PRA_8354 fin

ريزيدور تعلن ترقية مارك ويليس نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور، واحدة من أسرع الفنادق نمواً في العالم، ترقية مارك ويليس كنائب رئيس أول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا ليتحمل ويليس مسؤوليات فنادق ريزيدور في القارة الأفريقية، بالإضافة إلى الشرق الأوسط وتركيا.

 

وعمل مارك ويليس – بريطاني الجنسية – في صناعة الضيافة لأكثر من 20 عام قضى منها 15 عاماً في مجموعة ريزيدور الفندقية. وبهذا يستمر ويليس في إدارة مجموعة فنادق ريزيدور في الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال مكتب الشركة الإقليمي في دبي والتي تُعتبر أحد أهم مراكز السفر في العالم ، وقد شغل ويليس سابقا منصب نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط وجنوب الصحراء الكبرى الأفريقية في مجموعة ريزيدور الفندقية من عام 2012 إلى عام 2015.

 

وبهذه المناسبة عبَر فيديريكو غونزاليس-تيجيرا، الرئيس التنفيذي الجديد لمجموعة فنادق ريزيدورعن سعادته بترقية ويليس لمنصبه الجديد : “يسرني جداً أن أعلن عن ترقية مارك ويليس ليتحمل المزيد من المسؤوليات بما فيها قارة أفريقيا والتي تُعد واحدة من أسواق النمو الأساسية لمجموعة كارلسون ريزيدور.” وأضاف: “ستساعد تجربة ويليس السابقة في أفريقيا – ضمن مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور- على تقوية شبكتنا وزيادة التعاون التشغيلي في المنطقة بأسرها من أجل تحقيق فوائد أكبر للملاَك والموظفين وفي نهاية المطاف لضيوفنا”.

 

من ناحيته، أكد ويليس على امتنانه لتحمل هذه المسؤولية قائلاً: “أشعر بالامتنان لتحمل هذه المسؤولية، وكلي ثقة بدعم فريقي ريزديور في دبي وكيب تاون لنواصل الحفاظ عن مكانة شركتنا الرائدة في أسواق النمو الرئيسية.” وأضاف:” إن توحيد ثلاثة أسواق هامة – الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا –  سوف يؤدي حتماً إلى تنظيم كفاءة التشغيل وكفاءة التكلفة ومواءمة أفضل لفرقنا التجارية لتقديم لحظات لا تنسى لضيوفنا.”

221 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × three =