1522141236_image001

رويال كاريبيان تبحر بموسم الأعياد مع أروع الاحتفالات

ستستضيف رويال كاريبيان بين ربوع البحار أكبر وأروع الاحتفالات في موسم الأعياد، وستزخر سفن رويال كاريبيان بفرحة العيد بين الأمواج، إذ ستقدّم مجموعة متنوّعة من العروض والأنشطة التي ستجعل نهاية هذا العام ذكرى لا تُنسى.

 

وستكتسي كلّ سفينة من سفن رويال كاريبيان بحلّة العيد على طريقتها الخاصّة، وتُقدّم أنشطة مختلفة مستوحاة من الوجهات التي ستبحر إليها. أمّا منطقة سنتروم أو رويال إسبلاناد أو رويال بروميناد التي تشكّل صروحاً للمتعة والتشويق فسيتمّ تحويلها إلى أرض عجائب شتوية.

1523285653_sots-s-1380

ولا شكّ في أنّ الضيوف سيستمتعون بإلتقاط الصور الرائعة خلال الاحتفالات، ومشاهدة الأفلام المستوحاة من أجواء العيد، وصناعة المشغولات اليدوية، والاستماع إلى القصص فضلاً عن المشاركة في الألعاب التي تناسب جميع الأعمار.

 

ومن جهة أخرى، تُقدّم رويال كاريبيان أرقى تجارب تناول الطعام من خلال باقة تضمّ 20 مطعماً واستراحة للتلذّذ بأشهى المأكولات العالمية. فلا تقلق بشأن تحضير عشاء العيد لجميع أفراد العائلة، وضع الحمية جانبا، فبانتظارك مأدبة تضمّ ما لذّ وطاب من جميع أنحاء العالم، فيما تستمتع بالعروض الترفيهية وتتنعّم بالاسترخاء وتمضي أطيب الأوقات مع أصدقائك وأفراد عائلتك. ستُقدّم سفن رويال كاريبيان باقة من أبرز أطباق العيد المفضّلة لدى الجميع في مطاعمها الرائعة مثل “150 سنترال بارك” و”جيوفانيز تايبل” و”تشوبس جريل℠”، حيث يمكن للضيوف التلذّذ بأطباق شهية مع مشروبات مفتوحة من وحي أجواء العيد.

 

ولا بدّ من الاحتفال برأس السنة على متن السفن، حيث تعبق الأجواء بالمرح وتُقدَّم أروع الهدايا في جميع مواقع الاحتفال. أمّا العدّ العكسي لاستقبال العام الجديد فهو لحظة لا تُفوّت. وبمجرّد الانتهاء من العدّ العكسي، ستمتلئ السفن بمئات البالونات الملوّنة التي ستبعث الفرح في قلوب الحاضرين الذين سيرحّبون ببداية العام الجديد.

146 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fifteen + twelve =