Q`s Bar and Lounge (2)

“روغيليو دوغلاس جونيور” يُمدّد عروضه الموسيقية في “كيوز بار أند لاونج”

جدّد روغيليو دوغلاس جونيور عروضه في “كيوز بار” في فندق بلازو ڤيرساتشي حتّى 19 يناير 2019، ليختتم عام 2018 مع سهرة من العمر ، ويُرحّب فندق “بلازو ڤيرساتشي” مجدداً بـروغيليو دوغلاس جونيور، الذي لاقت عروضه شعبية كبيرة في استراحة “كيوز بار أند لاونج”. سيستمرّ روغيليو بتقديم العروض حتّى 19 يناير 2019 في ظلّ النجاح الكبير الذي حقّقته في الأشهر الثلاثة الأولى في “كيوز”.

أبهر الفنّان صاحب المواهب المتعدّدة الجميع بعروضه المباشرة وموهبته، واشتهر بأداء أغاني “أوتيس ريدينغ” و”جون ليجيند” و”فاريل ويليامز” مع مزيج من موسيقى Mo-town والسول، فشكّلت عروضه منفساً بعد يوم طويل في العمل أو خلال عطلة نهاية الأسبوع.

أحضر روغيليو فرقة موسيقية جديدة لترافقه في المرحلة الثانية من تعاونه مع “كيوز بار” بقيادة جوناثان مونتيس، أحد أبرز المواهب الصاعدة والواعدة على الساحة الفنية في لوس أنجلس. بات من أهمّ الموسيقيين في جيله، بفضل قدرته على التنقّل بين أنماط موسيقية مختلفة وعزفها بدقّة وإبداع.

ينضمّ إلى الفرقة أيضاً عازف الغيتار روبي، الذي شارك في جولات موسيقية برفقة “باك ستريت بويز” و”فريد دراست”، وهو أيضاً مؤلّف ومنتج موسيقي ، شارك عازف الطبل طوني سينترون أهمّ نجوم البوب والآر أند بي والبلوز-روك والجاز والموسيقى اللاتينية على مرّ العقود الثلاثة الأخيرة من الزمن ، وسبق أن رافق طوني نخبة من أشهر الفنّانين حول العالم، مثل سانتانا ومارك كوينونيس.

سيُحيي روغيليو السهرات الفنيّة طوال شهر ديسمبر ولغاية 19 يناير في البار الذي يُقدّم أشهى الأطايب من الأطباق التي تشتهر بها نيويورك ونيو أورلينز، إلى جانب تشكيلة واسعة من المشروبات النادرة على وقع أجمل الأنغام الموسيقية.

Q's Bar and Lounge

يقع “كيوز بار أند لاونج” في الجناح الغربي من فندق بلازو ڤرساتشي دبي

هاتف: 8865 556 9714+

Qs@palazzoversace.ae – palazzoversacedubai.ae

 

ساعات العمل:

يفتح “كيوز بار أند لاونج” أبوابه من الثلثاء إلى السبت، بين الساعة السابعة مساءً والثانية بعد منتصف الليل

 

توقيت العروض:

من الثلاثاء إلى الجمعة، 9:00-10:00 مساءً | 10:30-11:30 مساءً | 12:00-1:00 بعد منتصف الليل

السبت من الساعة 8:00 -9:00 مساءً|9:30-10:30 مساءً | 11:00 – منتصف الليل

86 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty − thirteen =