RDD Brand Champion Award

رمادا داون تاون دبي يحصل على لقب “بطل العلامة التجارية” من ويندهام

حصل فندق رمادا داون تاون دبي على لقب “بطل العلامة التجارية” من مجموعة فنادق ويندهام ضمن فنادق الفئتين الوسطى والوسطى العالية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2016.

 

وقد تسلم الجائزة السيد شاهزاد بات، المدير العام لفندق رمادا داون تاون دبي، وذلك من السيد جيوف بالوتي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ويندهام، ودان روف، الرئيس والمدير العام لمجموعة فنادق ويندهام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إضافة إلى إيغناس باوينز، نائب الرئيس الإقليمي لمجموعة فنادق ويندهام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وقد جرى تسليم الجائزة خلال قمة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا السنوية التي عقدتها المجموعة في بروكسل، بلجيكا.

 

ويُمنح لقب “بطل العلامة التجارية” للفنادق التي تحصل على أعلى درجة في استطلاع رضا النزلاء، بينما نجح فندق رمادا داون تاون دبي أيضاً في التأهل للتصفيات النهائية ضمن أربعة فنادق أخرى في فئة أفضل فندق امتياز لهذا العام.

 

وفي هذا الصدد، علّق شاهزاد بات قائلاً: “يشكل هذا الفوز إنجازاً متميزاً آخر يحققه فندق رمادا داون تاون دبي! وإنه لمن دواعي شرف فريقنا أن نحصل على لقب “بطل العلامة التجارية”، ونتفوق على أكثر من 480 فندقاً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسوف نستلهم من هذا الإنجاز ما يحثنا على التمسك بأعلى معايير الخدمة المطبقة في الفندق، وتقديم المزيد من المنتجات والعروض المغرية لنزلائنا الكرام”.

293 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × three =