KNOX -

ركن KnoX للمشروبات يمنح زواره تجربة فريدة بعيداً عن رتابة الحياة فوق سطح الأرض

يقدم KnoX، ركن المشروبات الأحدث في دبي من موقعه الفريد تحت الأرض، ملاذاً لعشاق التجارب غير التقليدية، حيث ينقل ضيوفه بعيداً عن أجواء الحياة الرتيبة نحو لحظات من المتعة والمرح. ويقدم المكان الجديد أطايب المشروبات الفاخرة والمقبلات الشهية على وقع الألحان الموسيقية الحية إلى جانب الفقرات الترفيهية المتميزة. وتدعو الوجهة الاستثنائية ضيوفها للانغماس في تجربة لا تضاهى بعيداً عن كلّ ما هو عادي ومألوف.

 

وبمجرد قرع الباب المعدني للركن، يظهر عالم سحري لا مكان فيه سوى للترفيه والمرح. لكن، على الزائر أن يطرح على نفسه سؤالاً محدداً قبل تجاوز هذ الباب الضخم، وهو: “هل أنا حقاً من عشاق أقصى درجات المرح والتسلية أم أفضل المرح في حدود معقولة؟” وتجدر الإشارة إلى أنّ KnoX يفضّل الزوار ممّن يحبّون إطلاق العنان لأنفسهم وقضاء أوقاتٍ لا تنسى، ويشجع هذه الشريحة من الزوار للدخول إلى مساحاته التي تحاكي تصميم محطة كهرباء قديمة لتأسر المخيلة بصورة لا نظير لها.

 

وتبرز ضمن الديكورات الجذابة الأرائك الجلدية المريحة والكراسي الكلاسيكية وطاولات الطعام المرتفعة، واللافتات المضيئة بالنيون، إضافة إلى التأثيرات الكهربائية الملفتة، ما يتيح ملاذاً مثالياً للهروب من روتين الحياة اليومية. بينما تحفل الألوان الطاغية على الركن بتدرجات الرمادي والبرتقالي والوردي والأزرق، وتتناغم بكل انسجام مع التفاصيل الجدارية المرحة، ما يجمع بين الأناقة الكلاسيكية والجرأة العصرية في مشهد يأخذ الضيوف بعيداً عن صخب الحياة التقليدية فوق الأرض.

 

ويمكن القول أن KnoX لا يعتبر خياراً جيداً لمن لا يفضلون الوجبات الغنية بالدهون أو السكريات؛ حيث لا مكان لمصطلح “الحمية الغذائية” ضمن خيارات قائمة الطعام الزاخرة بأطباق وافرة وغنية بالنكهات التي لا تقاوم، كأشهى الوصفات والمقبلات العالمية انطلاقاً من الفطائر والبرجر، ووصولاً إلى التاكو وأطباق التحلية الفاخرة. ويمكن للذواقة من أصحاب الشهية المفتوحة الاستمتاع بمذاق برجر Big KnoX المصنوع من كميات وافرة من لحم العجل بارتفاع 15 سم مع اللحم المقدّد وجبنة بروفولون وحلقات البصل والطماطم الشهيّة.

 

ويذكر أن هنالك فريق بارع من خبراء مزج المشروبات في كواليس الركن المتميز ممّن يتفنّنون بتحضير أفضل الكوكتيلات، بدءاً من مجموعة التوليفات الكلاسيكية القديمة وحتى الوصفات التقليدية والنكهات الفاخرة من الكوكتيلات والتوليفات الأصيلة والمشروبات الفاخرة ذات المذاق الاستثنائي، وغيرها من الخيارات الكثيرة لتلبية تطلعات رواد KnoX. ويقدم الركن باقةً واسعةً من المشروبات الفوارة وعصائر العنب الفاخرة وغيرها الكثير من الإبداعات المثالية لتجربة سحرية في الملاذ الأروع من موقعه الفريد تحت سطح الأرض.

KNOX-----

وتشتعل الأجواء طوال الأسبوع بأجمل الإيقاعات الموسيقية والنغمات التي ينشدها محبو الموسيقى الكلاسيكية أو عشاق الإصدارات الخاصة بحقبة الثمانينات، وحتى الراغبين في الاستماع إلى أشهر الصيحات العصرية وأكثرها تفضيلاً. كما يقدّم الركن حفلات حيّة ومباشرة لأبرز منسقي الموسيقى المقيمين أيام الأربعاء والجمعة. ولا يقف المرح عند هذا الحدّ، حيث يطرح المكان أيضاً لعبة الحظ الشهيرة باسم ’أولد فاشند لوكي‘، وفيها يمكن للزوار رمي حجر النرد لابتكار مشروبهم الكلاسيكي الخاص، ما يضمن لهم الحصول على مشروب فريد من بين 216 توليفة من مختلف الأنواع، مع نكهة استثنائية تعتمد على رقم النرد الناتج في كل رمية.

 

وأخيراً، يدعو KnoX عشاق الحياة والمرح لزيارته والدخول باختبار الركن الخاص الذي سيأخذ صورة الضيف الفائز إلى جدار الشهرة، بينما يتمّ تعليق صورة الضيف الذي يكسر إحدى قواعد الركن السبعة على جدار الأفعال المخجلة الذي سيوضح اسم حامل الصورة ويشرح نوع القاعدة التي كسرها وتاريخ وقوع ذلك. لكن من ينجح في كسر القواعد دون أن يلاحظه أحد ويقوم بتحميل دليل إدانته على موقع ’إنستاجرام‘- وذلك مع الإشارة إلى ‎@KnoXBarDubai متضمنةً هاشتاج KnoXRuleBreakers ‎# وKnoXMarksTheSpot‎# في التعليق- فسيحظى بفرصة رائعة لوضع صورته على جدار الشهرة مع دعوة للانضمام إلى نادي ’ترايب كلوب‘ الحصري، والذي يتيح العديد من المزايا الإضافية الخاصة بالأعضاء المشتركين.

 

يقع ركن (KnoX) للمشروبات في الطابق السفلي من فندق ’أنداز دبي النخلة‘ التابع لمجموعة ’حياة‘ للفنادق. ويمكن للزوار الاستفادة من موقف السيارات أو خدمة ركن السيارات في الفندق، كما يتميز بقربه من مكان تواجد سيارات الأجرة والنقل العامة في ’النخيل مول‘.

 

ساعات العمل:

من الأحد إلى الخميس – من الساعة 5 عصراً إلى 2 بعد منتصف الليل

يومي الجمعة والسبت- من الساعة 5 عصراً إلى 3 بعد منتصف الليل

 

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم +971 4581 4039 أو عبر البريد الإلكتروني: knox.andazdubaithepalm@andaz.com

تفضلوا بمتابعة KnoX على إنستاجرام والاطلاع على آخر أخباره عبر هاشتاغ KnoXMarksTheSpot ‎#

لمزيد من المعلومات، يرجى الضغط  هنا

370 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + seven =