JeremyTrincaz

ركن لو شاليه الخاص في فندق هيلتون دبي جميرا يستعد لتقديم أشهى أطباق جبال الألب الفرنسية خلال شهر أكتوبر

أعلن منتجع ’هيلتون دبي جميرا‘، الوجهة الشهيرة والرائدة في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، عن استكمال تحضيراته لإطلاق فعاليته الفريدة ’ألب فيست دبي‘ التي تحتفي بسحر وجمال منطقة ’سافوا‘ الفرنسية، حيث سيدعو ضيوفه إلى ركن ’لو شاليه‘ المصمم على طراز الشاليهات العريقة خصيصاً لهذه الفعالية في مطعم ’أوشيانا‘.

 تستمر هذه الفعالية الفريدة لمدة 5 أيام؛ من 15 ولغاية 19 أكتوبر، لتشمل تقديم باقة متنوعة من أشهى الأطعمة الفاخرة، والأطباق الشهية التي يحضّرها أمهر الطهاة المبدعين وخبراء مزج المشروبات القادمين لإحياء هذه الفعالية حصراً.

ويمثل ’لو شاليه‘ ملاذاً مثالياً يفتح أبوابه أمام الضيوف يومياً من الساعة 6:30 صباحاً، ليقدم لهم تشكيلة متنوعة حسب الطلب تضم أشهى وأفخر أصناف جبن سافوا وفوندو، والعديد من النكهات الأصيلة المستوحاة أيضاً من تلك المنطقة. ويمكن للراغبين بمشاركة وجباتهم الإنغماس بمذاق أشهى الأطباق معاً مع باقة الأطباق المشتركة، والتي تتضمن طبق جبنة فوندو لشخصين، وطبق شرائح اللحم ’شاركوتيير‘، والسلطات، فضلاً عن كأسين مشروبات المطعم الفاخرة، وذلك لقاء 275 درهم إماراتي.

وسيشهد اليوم الأخير من هذه الفعالية، (يوم الجمعة 19 أكتوبر)، تقديم أطايب قائمة برانش ’سافوا جراند‘ الفاخرة، وذلك بحضور بطل التزلج الفرنسي سيباستيان أمييز. كما سينفرد المطعم بتقديم تشكيلة فاخرة من أطايب الطعام والأطباق الشهية التي تحمل توقيع الشيف المبدع جيرمي ترينكاز، والذي يعمل في فندق ومطعم ’لي كورنيت آند سبا‘ الشهير في منطقة سافوا. وسيُتاح للضيوف الاستفادة من هذا العرض الذي يتضمن كمية غير محدودة من المشروبات الخفيفة لقاء 195 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وكما يشارك في هذه الفعالية المستمرة على مدى خمسة أيام مجموعة من أبرز خبراء الطهو المتميّزين على مستوى العالم، والذين سيستعرضون خلاصة خبراتهم ومواهبهم الإبداعيّة على المائدة الغنية بنكهات جبال الألب. وتشتمل قائمة الطهاة المشاركين على الشيف برنارد مور-رافو الذي سيسحر الضيوف بمذاق أطباق الجبن التي يحضرها ببراعة مذهلة وستيفان بونّا المتخصص بتحضير الشوكولاتة من منطقة فويرون الفرنسية، والذي سيسخّر أجود منتجات الكاكاو الفاخر لإعداد تشكيلة استثنائية من الأطايب وأطباق التحلية التي يمكن لضيوف ’لو شاليه‘ تذوقها في المطعم أو أخذها كطلبية إلى المنزل وتناولها برفقة الأحبة. كما سيتواجد خبير تحضير المشروبات من مصنع ’جان بيرييه إي فيس‘ من منطقة جبال الألب الفرنسية الساحرة، والذي سيبرع يومياً بإعداد مشروب العنب الفاخر، ليمنح الضيوف فرصة تذوق أجود أصناف عصير العنب، أو خوض تجربة منقطعة النظير يستكشفون خلالها عالم خلطات المشروبات اللذيذة والمدهشة. كما ستستضيف ’فيرموث دولين‘، آخر شركة مستقلة تنتج حتى اليوم شراب ’فيرموث دي شامبيري‘ الشهير؛ جلسة مخصصة تجمع خبراء تحضير المشروبات للحديث عن توليفات عصائر الكوكتيل، وتقديم لمحةٍ عن هذا المشروب التاريخي وطرق استخدامه في خلطات الكوكتيل الكلاسيكية والعصرية ، كما سيتسنى لضيوف ’لو شاليه‘ كل ليلة الاسترخاء والانغماس بعذوبة الموسيقى العريقة التي تستحضر أجواء جبال الألب الفرنسية مع العروض الحية لفرقة ’لي ترادي سون‘ المذهلة.

Tradisons1

المعلومات

الفعالية: ’ألب فيست‘ دبي

المكان: ركن ’لو شاليه‘، ’مطعم أوشيانا‘

التاريخ: 15 ولغاية 19 أكتوبر

التوقيت: يومياً، بدءاً من الساعة 6:30 مساءً

العروض: أطباق سافوا المشتركة، والتي تضم طبق جبنة فوندو المشترك، وشرائح اللحم ’شاركوتيير‘، وأطباق السلطات الجانبية، وكأسين من عصير العنب الفاخر.

السعر: 275 درهم إماراتي لشخصين

الحجز: 0097143182540

 

الفعالية: برانش يوم الجمعة ’ألب فيست‘

المكان: ركن ’لو شاليه‘، ’مطعم أوشيانا‘

التاريخ: 19 أكتوبر

التوقيت: 12:30 ظهراً – 4:00 عصراً

السعر: 195 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمّنة المشروبات الخفيفة

الحجز: 0097143182540

95 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 3 =