Rehlaty_Logo_TealTransparent

رحلتي من دناتا للسفريات تكشف عن أفضل 8 وجهات عائلية لإجازة الربيع

أطلقت “رحلتي” من دناتا للسفريات، وهي علامة سفر جديدة صممها الإماراتيون للمسافر الإماراتي عام 2019، مجموعة مختارة من الوجهات السياحية العائلية الرئيسية لربيع 2020. وتهدف هذه المبادرة التي يقودها قسم ” المشاريع الجديدة” من دناتا للسفريات، إلى تزويد المسافرين الإماراتيين الذين يبحثون عن مغامرات جديدة بفرصة اكتشاف وتجربة أكثر الأماكن الفريدة في العالم وخَلقِ ذكريات لا تنسى.

يُعدُ فصل الربيع أفضل المواسم وأكثرها إقبالاً على السياحة إذ يتميز بصفاء الجو وجمال الطبيعة المكسوة بحلتها الربيعية الخضراء الملونة. وتكشف “رحلتي” هذا الربيع عن أفضل خياراتها للوجهات السياحية العائلية والتي يشرف على تفاصيلها مستشارين موثوقين في مجال السفر لتصميم  رحلات وفق متطلبات ورغبات المسافر الإماراتي. وتشمل هذه الوجهات: إيرلندا، موريشيوس، البوسنة، أذربيجان، كينيا، روسيا، تشيلي وجنوب أفريقيا وتتميز جميعها بالترفيه الثقافي والمناظر الطبيعية الخلابة والمذهلة.

تقول المدير العام لـ”رحلتي” من دناتا للسفريات، رحاب منصور، “يشكل فصل الربيع فرصة مثالية لسفر العائلات، إذ يوفر لجميع أفراد الأسرة عطلة مليئة بالنشاط والترفيه والمرح. ونحن في “رحلتي” نحرص في البحث باستمرار عن وجهات جديدة ومميزة  ولقد إخترنا هذه الدول بعناية كأفضل الوجهات لقضاء العطلات العائلية التي توفر لعملائنا تجربة فريدة ومميزة وتتماشى أيضاً مع رؤيتنا في إلهام المجتمع الإماراتي وبتوفير أفضل الوجهات السياحية العالمية.”

 

أيرلندا: تتميز جمهورية أيرلندا – المعروفه بجزيرة الزمرد – بثقافتها الغنيه وتاريخها العريق. كما وتتميز بجمالها الطبيعي، حيث يمكنكم الاستمتاع بالطقس الرائع في فصل الربيع ومشاهدة الأزهار البرية واستكشاف الجبال والمتاحف والمتنزهات الريفية والتلذذ بتذوق اشهى المأكولات. وتتميز أيرلندا بطبيعتها الخلابة وهوائها المنعش وكنوزها الطبيعية.

وتعلق منصور قائلة: “تتيح شراكتنا القوية مع هيئة السياحة الأيرلندية إمكانية الحصول على أدق التفاصيل لمختلف الوجهات السياحية التي نقدمها، إضافة إلى ذلك وجود خبراء مختصين في قطاع السياحة من ذوي الخبرة في الدولة لتلبية جميع احتياجات مسافرينا مما يجعلها تجربة رائعة لا تنسى”، وأضافت، “أيرلندا بلد رائع للزيارة لاسيما برفقة الأطفال حيث تتوفر المناظر الطبيعية الخلابة والعديد من الحدائق الجميلة والمتاحف التاريخية، إضافة إلى النشاطات الترفيهية ومنها زيارة المزارع المنتشرة وتجربة ركوب الخيل حول قلعة أشفورد.”

 

البوسنة والهرسك: إن مشهد جبال الألب المذهل في البوسنة والثقافات التقليدية المتعددة إضافة إلى شعبها المرحب والودود جعلها أحد أسرع الوجهات السياحية نمواً في العالم. إنها مهد التاريخ والحضارات حيث يلتقي الشرق بالغرب وتخلد الأساطير الرائعة. وتزخر العاصمة بالجسور العثمانية والمساجد والأسواق إلى جانب الكنائس النمساوية الأنيقة والمباني ومراكز التسوق والمتاحف الحديثة التي تبهر الزائرين. وتنعم البوسنة والهرسك بطبيعتها الرائعة وأنهارها الصافية وبحيراتها وغاباتها البكر. علاوة على ذلك، فإن المأكولات البوسنية تتمتع بمذاق شهي وجودة عالية ومن الطعام العضوي والحلال. تقول منصور،” الربيع هو الوقت المثالي للرحلات العائلية حيث تستيقظ الطبيعة وتكتسي بالأزهار الجميلة. ونحن نعمل عن كثب مع شركائنا المحليين الحائزين على جوائز في هذا المجال، لتقديم أفضل البرامج والخدمات التي تلبي إحتياجات عملائنا المختلفة والمتنوعة. ولهذا أصبح بإمكان عملائنا الاستمتاع بتجارب غنية تجمع بين الأنشطة المختلفة بما فيها الطبيعة كركوب الدراجات والخيل ورحلات السفاري الجبلية وجلسات السبا الحرارية ودروس التاريخ والتعليم والرحلات الثقافية وزيارة المتاحف والحدائق وركوب القوارب النهرية وغيرها الكثير. كما يمكن لمسافرينا أيضاً اختيار الإقامة في أفضل الفنادق والشقق المتاحة في العديد من المدن وقضاء بضعة أيام في أكواخ جبلية. كما يمكنهم أيضاً زيارة القلاع القديمة والاستمتاع بلعبة الغولف وزيارة حديقة الحيوانات أو ركوب التلفريك أو حتى قضاء الوقت برفقة القرويون المحليون للتعرف على حضارتهم وطريقة عيشهم وثقافتهم. ولذلك فنحن نبذل أقصى جهدنا لمساعدة عملائنا وتقديم المشورة لهم في مختلف مراحل رحلتهم وجعلها مغامرة بوسنية لا تنسى.”

Bosnia

 

موريشيوس: تقع شرق أفريقيا وتشتهر بشواطئها وبحيراتها وشعابها المرجانية و غاباتها المطرية. للباحثين عن ملاذ إستوائي فريد والراغبين في تذوق أشهى المأكولات البحرية والاستمتاع بالشواطىء الرائعة ومراكز التسوق العالمية إضافة إلى العديد من النشاطات السياحة، فإن موريشيوس هي الخيار الأمثل لقضاء فصل الربيع في طقس دافئ ومريح ليلاً ونهاراً.

وتعلق منصور، “تُعرفُ هذه الجزيرة أنها جزيرة السّكر والابتسامات، وهي وجهة حقيقية للعطلات. تقدم العديد من النشاطات في المياه وعلى اليابسة مما يمنح جميع أفراد العائلة إجازة لا تنسى. كما يمكنهم أيضاً الاستمتاع بيوم نموذجي على هذه الجزيرة من ركوب القوارب ذات القاع الزجاجي للسير عبر الغابات والشلالات التي تخطف الأنفاس لتنتهي الرحلة بتجربة أطول حبل إنزلاق في المحيط الهندي.”

 

أذربيجان: تعرف بأرض النار ويحدها بحر قزوين وجبال القوقاز الممتدة عبر آسيا وأوروبا، مما يوفر للسائح فرصة الاستمتاع بجمال القارتين. “ومع إنعكاس الحضارة الثقافية في مختلف أرجاء أذربيجان، فإننا نقدم بعض المسارات الرائعة للرحلة والتي تتميز بمشاهدة الحرف التقليدية التي يتم تصنيعها. و استكشاف الوجهة الأكثر شهرة منها “الجبل المشتعل” وهو حريق طبيعي ومتوهج منذ أكثر من 65 عاماً،” تضيف منصور.

 

كينيـا:  تُعدُ كينيا بلا شك الخيار الأمثل لمغامرة عائلية فريدة من نوعها تجمع بين حياة المدن والثقافة المتنوعة للحياة البرية الساحرة والشواطئ البكر. وتعلق منصور قائلة، “بالتأكيد تعدُ رحلات السفاري والعطلات هي من الأكثر طلباً لعشاق المغامرات الرائعة، كما أنها الوجهة المثالية لخلق ذكريات رائعة مميزة. وبما أن كينيا تتميز بطبيعتها الخلابة التي تسمح بمشاهدة مجموعة متنوعة كبيرة من الحيوانات البرية التي تعيش في طبيعتها وبيئتها والتي تمنح فرصة نادرة لمشاهدتها مباشرة وفي بيئتها الطبيعية حيث تتنقل بحُريّة عبر غابات السافانا الشاسعة المفتوحة. ونوفر لمسافرينا فرصة التنقل ما بين بحيرات ” نايفاشا وناكورو ” ومن ثم إلى عالم ماساي مارا الشهير عالمياً والذي يوفر رحلات سفاري رائعة لعدد كبير من المناطق الغنية بالحياة البرية والطبيعة الهادئة. وتعلق منصور قائلة، ” نوفر في كينيا  إقامات فاخرة كما نعمل على تلبية متطلبات كافة العملاء ووفق ميزانيتهم، إذ يشرف على توفير أفضل الخدمات فريق من الخبراء لاختيار المواقع بعناية ومن أفضل التجارب الرائعة التي نقدمها هي رحلة “سفاري البالون” في وقت شروق الشمس فوق ماساي مارا  لمشاهدة المناظر الرائعة للحياة البرية… ويليها الهبوط في الحديقة الوطنية للاستمتاع بتناول وجبة إفطار فاخرة مع إطلالة على ماساي مارا والتي تعد إضافة رائعة لرحلة مثالية!”

 

روسيا:  تعتبر روسيا جغرافياً أكبر دولة في العالم حيث لديها تسع مناطق زمنية مختلفة وتتميز بثقافاتها المتعددة. وتضيف منصور، المدير العام لـ”رحلتي” من دناتا للسفريات قائلة، ” نحن في رحلتي نقوم بترتيب زيارات عائلية لا تنسى إلى روسيا. في موسكو نقدم جولة عائلية رائعة تشمل عرض سيرك موسكو الشهير وزيارة مصنع الآيس كريم بالإضافة إلى متحف الدمى الروسية وحلقات الرسم عليها وأيضاً زيارات حصرية لقصر الكرملين الكبير. وفي حال كان لديك أطفال يعشقون العلوم فإننا نحرص على زيارتك لمتحف الأبحاث التجريبية والرسم بالليزر، إطلاق الأعاصير واللعب على أنغام القيثارة  الغير مرئية ورش الماء من الأسفل إلى الأعلى. كما يمكن أيضاً زيارة سانت بطرسبرغ ، ولا تقتصر الزيارة على تجربة فن الطهي وتعلم كيفية إعداد بعض الأطباق التقليدية الروسية وركوب العربات الفريدة للتجول حول المدينة أو زيارة مدارس البالية الروسية فحسب، إذ يقبع في المدينة أيضاً أحد أكبر القبب السماوية في العالم ومسرح العرائس الشهير والذي يحرص على إمتاع الصغار.”

 

تشيلي: اختيار ممتاز للعائلات التي تعشق الهواء الطلق، إنها تعتبر بلاد العجائب وهي موطن للمناظر الطبيعية والتجارب المذهلة لإكتشاف أرجائها كالمتنزه الوطني “توريس ديل باين” وصحراء “أتاكاما” والبحيرات التي لا نهاية لها وحقول الجليد والجُزر الأسطورية.  وتعلق منصور، “تشيلي هي جنة لعشاق الطبيعة والراغبين في تجربة فريدة برفقة أطفالهم. فهي مزيج رائع للباحثين عن المغامرة والإسترخاء معاً. إنها وجهة مثالية لجميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار، حيث تشمل بعض الأنشطة التي نقدمها جولة سيراً على الأقدام على ضفاف بحيرة Llanquihue  والتي يمكن أيضاً استكشافها من على متن قارب وهي أفضل الطرق لالتقاط المناظر الرائعة لبورتو فاراس الخلابة. ” وتضيف منصور، “كما يمكن أيضاً زيارة جزيرة Magdalena التي تُعد موطناً سنوياً لأكثر من 120,000 من طيور البطريق مما يجعلها وجهة فريدة.  كما يمكنكم التجول على طول المضيق  والنزول إلى الجزيرة للتعرف على مواطن البطريق عن قرب والتي تعد أكبر مستعمرة  للبطاريق في العالم.”

Torres del Paine National Park Chile

 

جنوب أفريقيا:  تقدم إجازة لا تنسى لجميع أفراد العائلة، بدءًا من مناظرها الخلابة الرائعة والحياة البرية الإستثنائية إلى أماكن الإقامة الجميلة والراقية. وتعلق المدير العام لـ”رحلتي” قائلة: “لم تنل جنوب أفريقيا شهرتها كوجهة سياحية عالمية من فراغ، إذ أنها غنية بالمعالم السياحية العديدة والمناظر الطبيعية الخلابة المختلفة التي تسر الناظرين. كما توفر المتنزهات الوطنية للعائلات بعضاً من أروع المشاهد الطبيعة والألعاب إضافة إلى الإقامة الفاخرة فيها. فعلى سبيل المثال توفر “رحلتي” من دناتا رحلة لمدة 8 ليالْ تبدأها من كيب تاون وتنهيها في بورت إليزابيث. كما تمنح العائلات أيضاً فرصة لقضاء بضعة أيام جميلة في صن سيتي، المنتجع ذو الطراز البراق الذي يضم في أرجائه العديد من مرافق الترفيه والرياضة المائية والمطاعم. وبإمكانهم إنهاء جولتهم في جنوب أفريقيا بزيارة كيب تاون وبركوب التلفريك إلى جبل  Table Topالشهير وزيارة Victoria Alfred Waterfront حيث تنتشر العديد من المطاعم.  كما تحرص “رحلتي” على خلق تجارب رائعة من خلال تجربة منحدرات تشابمان Chapman’s peak والتي تعدُ الأكثر شهرة في العالم.

 

تسعى  العلامة التجارية الجديدة “رحلتي” من دناتا للسفريات إلى خلْق رؤية مبتكرة للسفر، تعزّز من خلالها مفهوماً أكثر خصوصية للمسافر الإماراتي عبر تصميم باقات وخدمات حسب الطلب تضمن للمسافر تجربة سفر مختلفة وتخلق له ذكريات مبهرة ومغامرات تتناسب مع اهتماماته. وتركّز “رحلتي” على تعزيز الثقة بينها وبين عملائها الكرام، إذ يطمح فريق عمل “رحلتي” لأن يصبح مستشار السفر الأول للمسافر الإماراتي.

 

احجز عطلتك الربيعية بالتواصل مع أحد مديري العلاقات على الرقم 800 REHLA (800-73452) أو عبر البريد الإلكتروني: rehlaty@dnata.com

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا: https://www.rehlaty.ae ، كما يمكنكم متابعتنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي لمعرفة كل جديد: https://www.instagram.com/rehlatybydnata/?hl=en

228 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five × five =