ShadowPP Radisson 1048ERjpg

راديسون بلو مارتينيز .. بيتك في بيروت

يعتبر راديسون بلو مارتينيز بيروت من الفنادق الفاخرة في العاصمة اللبنانية ويتمتع بموقع حيوي في قلب مدينة بيروت. يعد الفندق من الوجهات المثالية لقضاء اجازة لا تنسى مفعمة بذكرياتٍ جميلة و يتيح  للمسافرين الاستمتاع بوقتهم والاسترخاء وخوض تجربة فريدة من نوعها وسط صخب المدينة.

 

يتميز الفندق بالهدوء والأسلوب الرفيع، وهو مثالي للذين يودون استكشاف المدينة حيث يقع على بعد خطوات من معظم المعالم السياحية والكورنيش. يمكن للضيوف الاستمتاع بمنظر غروب الشمس الرائع من تراس الفندق المطل على وسط المدينة والبحر و أيضاٍ قضاء بعض الوقت في السبا والمسبح أو الساونا للاسترخاء.

 

كذلك يعتبر الفندق علامة للامتياز حيث حاز على عدة جوائز مرموقة. ويلبي كل متطلبات الأطفال والعائلات في هذه المدينة الثقافية المميزة، من خلال نشاطات ترفيهية ممتعة تحت إشراف متخصصين، بما في ذلك الرياضات المائية وبرامج استثنائية للياقة البدنية والصحة والجمال.

ShadowPP Radisson pano5R

تم تصميم الغرف والأجنحة ليحصل الضيوف على أقصى درجات الاسترخاء مع شرفات خاصة وأسرة مريحة . يحرص الفندق على أن يحصل الضيوف على خيارات مذاقية متنوعة في مطعم أوليفوس، حيث يستقبلون الضيوف بحفاوة ويقدمون لهم تجربة تناول طعام فاخرة  والاستمتاع ببوفيه إفطار في الصباح والذي يحتوي على ركن خاص للأطفال . كما أنه يقدم المأكولات اللبنانية والعالمية في المساء. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات والوجبات الخفيفة في ردهة بهو الفندق.

 

كما يوفر الفندق لرجال الآعمال غرف عصرية للاجتماعات وأحدث المعدات السمعية والبصرية لتنظبم الفعاليات، كما أن الموظفين الودودين هم أيضاً سبب اختيار النزلاء لزيارة الفندق عاماً بعد عام، حيث يقدمون للضيوف أسلوباُ مميزاً وهوية خاصة نابعة من الثقافة المحلية، وضيافة كريمة وطاقة حيوية لا مثيل لها.

 

للحجز وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.radissonhotels.com/ar-ae/hotels/radisson-blu-beirut

109 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen + 8 =