Executive Chef - James (1)

رئيس طهاة شهير جديد ينضمّ إلى عائلة منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

يدلّ  منتجع سيكس سينسيز زيغي باي ضيوفه بأشهى الأطباق التي تحمل توقيعَ رئيس الطهاة الشهير جيمس نايت باتشيكو الذي عُيّن في منصبه حديثًا. يعود الشيف نايت باتشيكو الذي يتمتّع بخبرة واسعة في عالم الطهي إلى المنتجع ليترأس قسم المأكولات والمشروبات من خلال مطاعم المنتجع الرائعة.

 

وبعد أن عمل الشيف نايت باتشيكو سابقًا مع طهاة معروفين حاصلين على نجوم ميشلان أمثال جوردون رامزي وريموند بلانك وفيل هوارد وإسبن هولمبو بانغ، سيوظف كافّة مهاراته الفريدة وتقنيات الطهي التي اكتسبها من أشهر الأسماء في عالم الطهي لتقديم أشهى المأكولات.

 

وقد كان المنصب الأخير الذي شغله جيمس مع مجموعة إعمار للضيافة، فبعد أن نجح في ترك بصمة مدوّية في مجال الطهي، أصبح الشيف التنفيذي في نادي مرسى دبي لليخوت وكذلك في فندق فيدا داون تاون في دبي. وساهم بالتالي في الارتقاء بتجربة تناول الطعام في هاتَيْن الوجهتَيْن وفي ضمان عودة الضيوف مرارًا وتكرارًا لتذوّق مجموعة كبيرة من الأطباق المستمدّة من مطابخ مختلفة. هذا وقد فاز جيمس أيضًا بلقب أفضل شيف للعام 2017.

 

كما برز الشيف نايت باتشيكو كوجه تلفزيوني معروف في السابق، إذ قدّم برنامجه الخاص “أوت أوف ذا فراينغ بان” الذي كان يعُرض في وقت الذروة على قناة بي بي سي. وقد شارك أيضًا في برنامج “ذا راستورنت” وظهر مرّات عدّة في فعاليات مرموقة تُعنى بمجال الطهي. وبما أنّه يتمتّع بمهارات استعراض استثنائية أمام الجمهور، قدّم جيمس عروضَ طهي رائعة ومتعدّدة لحشود تضمّ ما لا يقل عن 3000 شخصٍ في شتى برامج بي بي سي غود فود وكذلك في الفعاليات الخاصة والمرموقة لكبار الشخصيات.

 

هذا وقد عمل أيضًا في أبرز الفنادق والمطاعم في المملكة المتحدة والشرق الأوسط. كما شغل في السابق منصبَ كبير الطهاة في مطعم سنس أون ذا إدج في زيغي باي، والذي فاز بلقب “أفضل مطعم في الشرق الأوسط لعام 2012”. وقبل ذلك، تولّى منصبَ رئيس الطهاة في أحد أعرق مطاعم لندن، وعمل كمروّج ومدرّس في مجال الطهي في مدرسة آشبورتون للطهي في ديفون، المملكة المتحدة.

 

وبفضل الخبرة التي اكتسبها على مدى 15 عامًا في عالم الطهي، باتت أطباقه تتسم بالابتكار والذكاء والطابع العصري المتقدّم. فهو يزاوج ما بين رغبة الضيوف ولمسته الخاصة لكي يفاجئ ويرضي جميع الأذواق من خلال أسلوبه وتجاربه التي لا مثيل لها. وسيضع كلّ ذلك في خدمة وتصرّف منتجع سيكس سينسيز زيغي باي.

100 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen − three =