ChenotPalaceWeggis_Ext

رؤية شينو للتصميم تتجسد على أرض الواقع مع الافتتاح الكبير لـشينو بالاس فيغيس

كشفت مجموعة شينو الشهيرة، والرائدة في قطاع الصحة والاستجمام، النقاب عن أكثر المنتجعات الصحية تطورا حتى الآن، شينو بالاس فيغيس، الذي صممه المهندس المعماري السويسري دافيد ماكولو. يجمع المنتجع الجديد بين التصميم السويسري التقليدي والتقنيات المعمارية المعاصرة، ويتعايش بسلاسة مع محيطه، مُبرزا جمال وهدوء جبال الألب. يعتبر شينو بالاس فيغيس الأول من نوعه، ويضم غرفًا مخصصة مزودة بتقنية النوم وحدائق زين ومعرضا فني معاصرا، ويأخذ الضيوف عبر رحلة تُحيي الحواس.

 

يمتد شينو بالاس فيغيس على مساحة 20000 متر مربع، بدءًا بفندق بارك هوتيل فيغيس السابق المرمم بدقة عالية، مكملا بالمنتجع الصحي الجديد العصري. يهدف مفهوم تصميم ماكولو المتخصص في هندسة مراكز الاستجمام  إلى التوفيق بين القديم والجديد. تم استخدام المواد الطبيعية والمحلية الحديثة والمتطورة، بينما تم تنفيذ تقنيات البناء السويسرية التقليدية للحفاظ على تراث وشخصية المبنى الأصلي.

 

تطل كل غرفة من الغرف والأجنحة الفاخرة البالغ عددها 97 على بحيرة لوسيرن وقمم جبل ريجي وجبل بيلاتوس بشرفات أو تراسات معزولة، وتوفر في الوقت عينه الخصوصية  و المساحة للاستمتاع بالأجواء الخلابة. يقع المنتجع الصحي والقسم الطبي في شينو بالاس فيغيس على مساحة 5000 متر مربع، وهو عبارة عن ملاذ متكامل للخدمات الصحية والعافية، مجسداً ارتباطًا بالطبيعة حيث تتجاوز الألوان، الأشكال والمساحةمجرد التعادل والانفتاح  .

 

باستخدام أفضل الأحجار الطبيعية من جبال الألب القريبة، يعكس المسبح الداخلي الذي يبلغ طوله 20 مترًا إطلالة بحيرة لوسيرن وخلفية الجبل، لتجسيد إحساس السباحة في بحيرة المياه العذبة. تم تصميم الأسقف المنحوتة يدويًا في جميع أنحاء المنتجع الصحي والمناطق العامة بعناية لتستحضر مشاهد الغابات، الجذور، المياه والنار، مما يمنح للضيوف الشعور بأنهم جزء من هذه المنحونة التي تحاكي فلسفة شينو الحيوية. يعزز التلاعب بالضوء الطبيعي رحلة الضيوف التحويلية من خلال تشجيع توازن الجسم والعقل، إلى جانب مخطط الألوان المحايد الذي يضمن أن تعكس كل زاوية في القصر أجواء من الحياة والطاقة.

Chenot Palace Weggis_Double Deluxe Room

يعلق دافيد ماكولو، مؤسس شركة “مهندسو دافيد ماكولو” الحائزة على عدة جوائز، قائلاً: “يمثل شينو بالاس فيغيس رؤية تحولت إلى حقيقة. إنها رحلة من وإلى الحواس، أشبه بكائن حي يتحدث مباشرة إلى أكثر التصورات المرغوبة لدينا. صُممت لتريحنا وتسمح لنا بالدخول في علاقة منسجمة مع كياننا، مُعانقة فلسفة هنري شينو التي تؤدي إلى الحياة الصحية الأمثل، الجسدية والعقلية معا”.

 

ويضيف الدكتور جورج جيتانوس، المدير العلمي ومدير العمليات في مجموعة شينو، “يسعدنا إطلاق فندقنا الرائد في فيغيس، سويسرا. بمساعدة دافيد ماكولو وفريقه المتخصص، قمنا بإضفاء الحيوية على رؤية شينو، حيث يحاكي التصميم فلسفتنا حول الرفاهية كما يعكس أيضًا نقاء وهدوء الموقع “.

 

عاملا على ترسيخ روابطه مع هذه الوجهة، سيضم شينو بالاس فيغيس مجموعة من الأعمال الفنية التي تمثل حرفية الفنانين السويسريين الشباب المعاصرين مع أعمال تجمع ما بين التصوير الفوتوغرافي، الرسم والنحت، برعاية الفنان الشاب دانييل أغوستيني ومجموعة مختارة من الفنانين الأتراك المعاصرين برعاية كاغلا ساراك. رامزة للترابط ما بين ثقافتين ملتزمتين بتعزيز القيم الثقافية من خلال الفن، ستكون هذه القطع الفنية متاحة لجميع الضيوف للاستمتاع بها واقتنائها. بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض سلسلة من الرسومات التي رسمها دافيد ماكولو والتي تمثل رؤيته الشخصية وأبحاثه عن المساحة المثالية للضيوف ليشعروا بالراحة، إلى جانب تصميمه للسجاد الملون المعاصر، والمصمم بزخارف تؤكد متعة الحياة اليومية.

 

مجموعة شينوهي مجموعة رائدة في مجال الصحة الوقائية والاستجمام مع ما يقرب من 50 عامًا من الخبرة في هذا المجال، وتعمل بنهج فريد من نوعه للعافية حيث تتحد ممارسات الطب الغربي والشرقي لإنشاء علاجات متخصصة للتخلص من السموم، الوقاية والتجديد، فضلاً عن المنتجات التي تعزز الجمال، أسلوب الحياة الصحي، التخلص من السموم والحماية من الشيخوخة المبكرة. كجزء مبتكر من العلامة التجارية، سيحتوي شينو بالاس فيغيس أيضًا على غرف شينو الجديدة مع تقنية النوم حيث تم دمج تقنيات الصوت، الضوء وأغطية السرير التي تعيد حرارة الجسم على شكل طاقة بشكل علمي مع التصميم الداخلي والهندسة المعمارية لخلق بيئة نوم طبيعية، موفرة نومًا مريحًا ومحسّنًا. بلا شك، سيكون شينو بالاس فيغيس أكثر مرافق الصحة والاستجمام تقدمًا في مجموعة شينو، حيث يقدم برامج شاملة ومُخصصة لإزالة السموم وتنشيط الجسم والعقل.

 

تبدأ مدة الإقامة لسبع ليالٍ كحد أدنى في شينو بالاس فيغيس، بما في ذلك أحد برامج شينو الصحية الشاملة، من 8030 فرنك سويسري (حوالي 6750 جنيهًا إسترلينيًا) للشخص الواحد. يمكن إجراء الحجز عبر reservations@chenotpalaceweggis.com أو الاتصال على 20 20 2 41 (0) 41+.

792 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − five =