ruya-trr-45

رؤيا دبي يعيد إطلاق برانش الجمعة من جديد

أعلن ’رؤيا دبي‘، المطعم وركن المشروبات العصري الحائز على الجوائز الواقع داخل فندق ’جروفينور هاوس‘ في دبي مارينا، عن إعادة إطلاق برانش يوم الجمعة، والذي يأخذ الضيوف في جولة طهو فريدة من خلال قائمة طعام تضم أطباقاً أناضولية كلاسيكية مع باقة من المشروبات المعدّة خصيصاً لتبرز نكهاتها الفريدة بشكل يرضي أذواق جميع أفراد العائلة وعلى وقع أعذب الأنغام الحيّة.

يحظى الضيوف حال دخولهم المطعم بتجربة ضيافة أناضولية أصيلة تتيح لهم التلذذ بمذاق أطباق قائمة الطعام الزاخرة والمحضّرة على يد رئيس الطهاة كولين كلاج، ضمن محطات الطهو المباشر والتي تقدم أطباق المقبلات الباردة والحلويات؛ فيما يقدم المطعم أطباق المقبلات الساخنة مباشرةً على المائدة. وتتضمن خيارات المطعم المفضلة فطائر ’بايدا‘ بنوعين من الجبنة؛ وأطباق اللحم بعجين – لحم الضأن المتبل الطازج من الفرن؛ ووجبات البنجر المحضرة بالفرن – حبات الشوندر الصغيرة المشوية مع جبن الماعز وخبز الذرة؛ وسلطة جافورداكي- سلطة الطماطم مع الكراث والرمان؛ بالإضافة إلى صغير الحبار المغطى بالسميد؛ إلى جانب تشكيلة مختارة من الحلويات الشهية.

ويقّدم ’مكان‘، ركن المشروبات الدائري المميّز، مجموعة لا تفوّت من أنواع الكوكتيلات الغنية والتي تضفي مزيداً من المذاق الشهي على التجربة المميزة، فجميعها مستوحاة من تاريخ وثقافة الأناضول العريقة  مثل ’أوتومان أولد فاشون‘ و’أناتوليان فيز‘.

1

يدعو المطعم الضيوف للاستمتاع بوجبة البرانش في أيام الجمعة ابتداءً من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 3:30 بعد الظهر.

  تتراوح الأسعار بين 299 درهم للطعام مع المشروبات الغازية

و399 درهم مع المشروبات الخاصة والكوكتيلات المميزة والشراب الفوار

و499 درهم مع الشراب الفرنسي الفوّار.

 

 تبدأ فترة مشروبات ما بعد الطعام عند الساعة 3:30 بعد الظهر وتستمر حتى 5:30 عصراً، ويبلغ سعر المشروب الواحد 35 درهم تشمل المشروبات الخاصة وشراب العنب وشراب الجنجل.

ينتهي البرانش في الساعة 6 مساء.

للحجز، يرجى زيارة الموقع www.ruyadubai.com أو الاتصال بالرقم 123 3999 4 971

183 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two − one =