Holistic Weight loss

ذا رتريت نخلة دبي يطلق برنامجين مركّزين في مجال الرعاية الصحية

أعلن ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري‘، المنتجع الصحيّ الشامل الأول من نوعه في الشرق الأوسط، عن إطلاق برنامجين جديدين يركزان على مجال الصحة واللياقة وذلك لمساعدة ضيوف المنتجع على تحقيق أهدافهم ضمن بيئةٍ مفعمةٍ بالهدوء والراحة. كما يحتضن المنتجع “مركز رايا الصحي”، المركز الأول من نوعه في العالم الذي يقدم للمقيمين والسياح في دبي برنامجين شاملين على مدار شهرٍ واحد لمحاربة علامات التقدم بالسن وخسارة الوزن بدءاً من شهر أكتوبر 2018؛ حيث يستوحي المنتجع برنامجيه من مفهوم العافية الشاملة التي توفر باقةً متكاملة من الخيارات الصحية المتنوعة. ويتوفر كل برنامج مقابل 4,000 درهم إماراتي، يتضمن كلاً منهما توجيهاتٍ شاملة ومجموعةٍ من العلاجات الفريدة ذات الطراز العالمي، علاوةً على فريق متخصص يضم نخبة من الخبراء المختصين ذوي المهارة العالية، ما يضمن للضيوف فرصةً مثاليةً لبلوغ أهدافهم المنشودة.

 

برنامج خسارة الوزن

يتيح المنتجع لضيوفه الذين ينشدون التخلص من بعض الكيلوغرامات الإضافية عقب انتهاء الموسم الصيفي الطويل، التسجيل في برنامجه الفريد الذي يستمر على مدار شهرٍ كاملٍ مركزاً على المشكلات الصحية وأساليب التحكم بالوزن الزائد. حيث يقدم البرنامج منهجاً شاملاً لتخفيف الوزن ويوفر جلساتٍ أسبوعية لمدة أربعة أسابيع في المنتجع، وتبدأ هذه الجلسات مع طقوسٍ ترحيبيةٍ مميزة تتضمن الذهاب في نزهة تأملية على المسار المخصص للعلاج بعلم المنعكسات، يليها العلاج بالألوان وتقييمٍ خاص يقوم بتحليل مؤشرات صحة الجسم. كما سيخضع الضيوف خلال هذا الشهر لعددٍ من الاستشارات الخاصة وتقييم لمستويات اللياقة البدنية وممارسة التمارين المرتبطة بها، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من أرقى العلاجات الفريدة بما فيها مساج ’درينج‘ وجلسة ’أوكسجين‘ وغيرها الكثير من العلاجات الأخرى.

 

برنامج محاربة علامات التقدم بالسن

يقدم ’ذا رتريت نخلة دبي‘ برنامجاً فريداً من نوعه مع علاجات مميزة لتجديد خلايا البشرة والجسم، ليتيح للضيوف أقصى درجات الرفاهية والاسترخاء ويساعدهم على التخلص من التوتر والقلق. وذلك عبر دمج النهج الشامل لمكافحة علامات التقدم بالسن بالتقنيات المتطورة بأسلوب يضمن لهم استعادة إطلالتهم الشبابية والاستمتاع ببشرةٍ متألقةٍ ومشرقة. كما يتضمن البرنامج سلسلةً من الاستشارات الأسبوعية بإشراف نخبةٍ من المدربين الخبراء في مجال الصحة والعافية، فضلاً عن تمارين تقوية الجسم وباقة من العلاجات المميزة للوجه والجسم وجلسات العلاج بالتبريد وعلاجات الأكسجين.

Holistic Stay Young

لمزيد من المعلومات ولحجز البرنامج الذي تختاره، يرجى الاتصال بالرقم 04-5247777 أو زيارة الموقع الإلكتروني: theretreatpalmdubai.com.

* يشمل السعر رسوم البلدية بنسبة 7 ٪ ورسوم الخدمة بنسبة 10 ٪ وضريبة القيمة المضافة بنسبة 5 ٪.

153 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − eight =