1

ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري يحتفي بعام زايد من خلال معرض “تحية إلى زايد، فخر الأمة”

أعلن ’ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري باي سوفيتيل‘، المنتجع الصحي الشامل الأول من نوعه في الشرق الأوسط، مؤخراً عن استضافة معرض بعنوان “تحية إلى زايد، فخر الأمة” في صالة ’آر جاليري‘ تكريماً للأب المؤسس للإمارات العربية المتحدة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وذلك بالتعاون مع علامة ’زي آرتس‘ الرائدة في مجال الاستشارات الفنية.

 

ويقدم المعرض أعمال عشرين فناناً موهوباً من مختلف أنحاء العالم تحتفي بذكرى الأب المؤسس ورسالته العظيمة وإرثه العريق، وتستعرض القيم التي كرّسها طوال مسيرة حياته بأساليب إبداعية وتفاعلية. هذا وسيفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور لغاية 30 ديسمبر 2018.

2

وبهذه المناسبة، قال السيد سمير أرورا، المدير العام لمنتجع ’ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري‘: “يسرنا التعاون مع جمعية ’زي آرتس‘ للاحتفال بعام زايد من خلال معرض “تحية إلى زايد، فخر الأمة” الذي يحتفي بإرثه ويشجع على تبني قيمه ورسالته. ونفخر بالإعلان عن حفل الافتتاح هذا بمناسبة مرور 100 عام على ولادة الأب المؤسس وصاحب رؤية الإمارات العربية المتحدة”.

 

ومن جهتها، قالت السيدة زاهرة موثي، مؤسسة ورئيسة ’زي آرتس‘: “نسعى إلى توجيه تحية لذكرى والد الأمة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وتسليط الضوء على دوره في تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة وبنائها ونموها، بالإضافة إلى إنجازاته الرائدة على مستوى المنطقة والعالم. كما ندعو الفنانين إلى تأمل المكانة الفريدة التي يحظى بها قائدنا في قلوب أهل الإمارات، ونشجع الزوار على تقدير جهوده العظيمة الجادة ورؤيته القيادية الحكيمة من خلال معرض فني فريد يحتضن كوكبة من الفنانين ممن يقدمون إبداعاتهم باستخدام عدد كبير من التقنيات والأساليب”.

 

ويشهد عام 2018 مرور 100 عام على ولادة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة. واحتفالاً بهذه المناسبة الوطنية التاريخية، أعلن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة تسمية عام 2018 رسمياً باسم “عام زايد”.

119 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − 5 =