Mr

دوست تاني المالديف يعين مديراً عاماً جديداً

يسر مجموعة دوسِت إنترناشيونال التي تُعتبر إحدى الشركات الرائدة في تايلاند في قطاع الضيافة والتطوير العقاري، أن تعلن عن تعيين السيد توماس ويبير ليكون المدير العام الجديد لدوست تاني المالديف والذي استلم مهامه في المنتجع بدءا من منتصف شهر سبتمبر 2019.

 

يضيف السيد توماس لدوره الجديد خبرة عالمية تمتد لأكثر من 25 سنة في تسيير الفنادق لعلامات مثل سان العالمية، هيلتون، موفنبيك، وذا ليلا. عمل خلال مسيرته المهنية في سبع دول مختلفة، من بينها هونغ كونغ، إفريقيا الجنوبية، المملكة العربية السعودية، الهند، كينيا، سويسرا والمالديف. بدأت مسيرته في المناصب الإدارية عبر تعيينه مديرا للطعام والشراب، ارتقى بعدها في أدواره ليشغل منصب مساعد مدير تنفيذي، مدير عام، ومدير عام إقليمي.

 

قبل انضمامه إلى مجموعة دوست إنترناشيونال، شغل السيد توماس وظيفة مدير عام إقليمي لكل من منتجع دايموندز ثودوفوشي ذي الخمس نجوم ومنتجع أثوروغا في المالديف، كلاهما تحت مجموعة بلانهوتيل للضيافة. انخرط كذلك في عمليات ما قبل الافتتاح لسانديز باثالا، منتجع جديد يتضمن 70 غرفة وفيلا على سطح الماء.

 

شغل كذلك خلال مسيرته المهنية وظيفة المدير العام لمنتجع موفنبيك النورس في جدة بالمملكة العربية السعودية، وفندق وسبا موفنبيك في بانغالور بالهند، أوبيروايد كورهوتيل وبيفاتكلينيك بسينت فالن سويسرا، وغيرهم.

 

يحمل السيد توماس، سويسري الجنسية، شهادة إدارة من مدرسة بلفوارباك لإدارة الفنادق بزيورخ، وشهادة إدارة تنفيذية من SHV/VDH في سويسرا. بدأ مسيرته المهنية كشيف في فندق باردن في كلوسترز بسويسرا.

 

قال السيد تييري دوين، كبير نائبي رئيس العمليات لمجموعة دوست إنترناشيونال، عن تعيين السيد توماس: “يعتبر تعيين توماس خطوة أساسية في رحلة دوست ثاني في المالديف. تعد طاقته، حماسه وخبرته الجهوية مكسبا عظيما لنا بضمه لمجموعتنا. لا شك لدي أن توماس سيقوم بعمل مميز ليواصل تحقيق النتائج الرائعة، وتوفير تجارب لا تنسى لضيوفنا”.

 

يقع فندق دوست ثاني المالديف على بعد 35 دقيقة بالطائرة المائية عن العاصمة مالي، و10 دقائق بالقارب السريع عن مطار دارافاندو المحلي بأتول با، يحتوي على 94 فيلا وإقامة فخمة، إضافة إلى ثلاثة مطاعم، باران اثنان، وسبا دوست الخاصة ديفارانا. يحيط بالمنتج حيد بحري غني، شواطئ رملية بيضاء صافية وبحيرة تركوازية. يضيف نادي الأطفال المعد بامتياز الإحساس العائلي الخاص بالمنتجع.

299 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × two =