جانب من الطبيعة في أيرلندا

دناتا للسفريات تعلن عن زيادة كبيرة في عدد المسافرين الإماراتيين إلى أيرلندا

كشفت شركة ’دناتا للسفريات‘، وكيل خدمات السفر الرائد في الإمارات العربية المتحدة، ضمن تقريرها السنوي عن زيادة في عدد المسافرين الإماراتيين إلى أيرلندا بنسبة 63.5%، وذلك منذ الإعلان عن إعفاء مواطني دولة الإمارات من تأشيرة السفر إلى أيرلندا مطلع عام 2018 ، وذلك مع زيادة بنسبة 9% في أعداد المسافرين بشكل فردي، ونمو سنوي في إجمالي عدد ليالي الإقامة ومتوسط إيرادات الحجز.

 

ومن جانبه، صرّح أنطونيو فيلينو، نائب رئيس قسم المبيعات بالتجزئة والتجارة الإلكترونية في شركة ’دناتا للسفريات‘ في الإمارات: “تعتبر أيرلندا وجهة محببة للمسافرين الإماراتيين، بفضل ما تمتلكه من طبيعة، وجوانب ثقافية غنية شبيهة بالإمارات، كما توفر أيرلندا ملاذاً على مدار السنة لسياحة العائلات، حيث أن 59% من المسافرين هم من الأزواج”.

 

وبدوره، صرّح نيال جيبونز، الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة الأيرلندية: “حقق قرار إعفاء مواطني دول المجلس التعاون الخليجي من تأشيرة السفر إلى أيرلندا الكثير من الأصداء الإيجابية، ويسرّنا الترحيب بالمزيد من الزوار في بلدنا كل عام، وتعتبر هذه الخطوة في غاية الأهمية بالنسبة للعلاقات الإماراتية والأيرلندية، حيث يسعدنا أن يستطيع المزيد من الناس رؤية أبرز ملامح أيرلندا، ليتمكّنوا من زيارة المواقع الطبيعية المتنوعة، كما نشكر ’دناتا للسفريات‘ لكونها شريكاً رئيسياً أثمر تعاوننا معها في تحقيق نجاحٍ كبير في العام الماضي، ونتطلع إلى مواصلة جهودنا المشتركة في عام 2019 والترحيب بمزيد من الضيوف إلى أيرلندا”.

نايل جيبونز الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة الأيرلندية

وجاء ضمن التقرير أن مدينة دبلن تجسّد الوجهة الأكثر شعبية للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، مع زيادة بنسبة 80% في حجوزات الغرف، بينما أظهرت مقاطعات كورك وجالواي وكيري نمواً في أعداد الزوار، وشملت الوجهات الجديدة لعام 2018 كلاً من كيلكيني ودونيجال وليميريك.

 

هذا وتعد جمهورية أيرلندا وأيرلندا الشمالية من أبرز وجهات السفر والسياحة لما توفرانه من أنشطةٍ وعروض كثيرة ومتنوعة؛ كالتنقل في الهواء الطلق مع أنشطة المشي ورحلات المسير، علاوة على التزلج على الماء وركوب الأمواج وغيرها من العروض التي تلبي تطلعات المسافرين من عشاق المغامرات والتشويق، كما تحتضن أيرلندا العديد من مواقع تصوير أبرز أعمال الشاشتين الصغيرة والكبيرة، كجزيرة ’سكلينج مايكل‘ التي تم تصوير مشاهد من فيلم’ستار وورز‘ فيها، وتضم أغلبية مواقع تصوير المسلسل الشهير ’جيم أوف ثرونز‘ في أيرلندا الشمالية.

 

وتبدأ أسعار أحدث عروض ’دناتا للسفريات‘ للسفر إلى أيرلندا من الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع هيئة السياحة الأيرلندية من 3,499 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، مقابل الإقامة لمدة ثلاث ليال بالإضافة إلى رحلات العودة من دبي إلى العاصمة الأيرلندية دبلن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dnatatravel.com و www.ireland.com.

116 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eight − 2 =