dnataexpandsglobalcateringoperations-673575

دناتا توسّع عملياتها لتموين الطائرات في الولايات المتحدة

تواصل دناتا، التي تعد إحدى كبريات شركات الخدمات الجوية في العالم، الاستثمار في توسيع عملياتها لتموين الطائرات في الولايات المتحدة الأميركية. فقد افتتحت مؤخرأً مرفقي تموين جديدين في مطار لوغان الدولي في بوسطن ومطار لوس أنجلوس الدولي، وأصبحت تقدم حالياً خدمات تموين ذات جودة عالية لستة مطارات أميركية. وسوف يوفر أحدث توسعات دناتا في الولايات المتحدة أكثر من 250 فرصة عمل مع الشركة خلال الأشهر الـ18 المقبلة.

 

وقال روبن بادجيت، نائب رئيس أول دناتا للتموين: “نحن متحمسون لتوسيع تواجدنا في الولايات المتحدة من خلال توفير عملياتنا في مطارين رئيسين إضافيين. لا شك في أن توقعات المسافرين ترتفع مع ازدياد خيارات السفر حول العالم وتنوع التجارب التي تقدمها الناقلات الجوية. ونحن فخورون بتقديم خدمات متميزة لعملائنا ما يضمن تجربة تناول طعام قيمة لمسافريهم، كما أننا نستثمر باستمرار في عملياتنا وفريق عملنا في الولايات المتحدة الأميركية لتحقيق أهدافنا الطموحة لنصبح لاعباً رئيساً في هذه السوق المهمة”.

 

وبالإضافة إلى بوسطن، تدير دناتا عمليات تموين حالياً في نيويورك على الساحل الشرقي للولايات المتحدة. وسوف يزيد تعداد فريق عملها الكامل في بوسطن على 150 موظفاً ينتجون أكثر من 12500 وجبة كل يوم. وتخدم دناتا حالياً ثلاث ناقلات جوية في عاصمة ولاية ماساشوستس هي الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية البرتغالية “تاب” ومجموعة خطوط لاتام الجوية.

 

ويوفر مرفق دناتا الجديد في لوس أنجلوس، الذي يعد الأول لها على الساحل الغربي للولايات المتحدة، ما يصل إلى 100 وظيفة مع الشركة، وتصل طاقته الإنتاجية إلى 10 آلاف وجبة يومياً. وتعد كوانتاس أول عملاء دناتا في مطار لوس أنجلوس.

 

ومع افتتاح مرفقيها الجديدين في بوسطن ولوس أنجلوس، أصبحت دناتا تدير الآن عمليات تموين في مطار جورج بوش الدولي في هيوستن وجيه اف كيه نيويورك ومطار ناشفيل الدولي ومطار أورلاندو، وتقدم خدمات لعملائها من الشركات وكبار الشخصيات والناقلات الجوية ولرحلات التشارتر. وسوف تواصل دناتا تطوير عملياتها في الولايات المتحدة خلال أكتوبر (تشرين الأول) بتدشين مرفق تموين في مطار سان فرانسيسكو الدولي، ليرتفع عدد المطارات الأميركية التي تقدم الشركة خدماتها فيها إلى 7 مطارات مع نهاية هذا العام.

 

وكانت دناتا قد استثمرت بكثافة في توسيع شبكتها العالمية للتموين حيث يعمل فريقها اليوم من خلال 62 موقعاً في 11 دولة. وسوف تدشن الشركة قريباً عمليات تموين في مطار فانكوفر الدولي في كندا. وتخدم دناتا للتموين، التي تصنف في عداد كبريات شركات التموين العالمية، ما يزيد على 110 ناقلات جوية حول العالم وينتج فريق عملها أكثر من 110 ملايين وجبة كل عام.

217 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty − fourteen =