Main Swimming Pool

دلل نفسك مع العروض و الصفقات الرائعة للإقامة في سوفيتل دبي النخلة

إذا كنت تتطلع إلى قضاء بعض الوقت العائلي في دبي ، فلا تفوت عروضنا و صفقاتنا ! يمكن لسكان الإمارات العربية المتحدة الذين يبحثون عن إقامة قريبة لمنازلهم الاستفادة من العرض الجديد من سوفيتل دبي النخلة. يقدم الفندق العائلي الحائز على العديد من الجوائز في دبي عروض حصرية لإقامة عائلية تبدأ من 450 درهم إماراتي.

يتميز سوفيتل دبي النخلة بتصميمه و موقعه المذهل في قلب دبي، إلى جانب خدمات الضيافة المتميزة و مجموعة خيارات من المطاعم اللذيذة التي تلبي جميع الأذواق والمرافق الاستثنائية للضيوف من جميع الأعمار ، استمتع بأشعة الشمس الرائعة مع المناظر الخلابة للبحر و الشاطئ و أنعم بأجمل لحظات الاسترخاء في الأجواء البولينيزية الفرنسية في جنة سوفيتيل مع هذه العروض.

يتميز عرض الإقامة الرائع ، الذي يبدأ من 450 درهمًا إماراتيًا وصالح حتى 31 مايو ، بمزيج متناغم من الحيوية والكلاسيكية. سيتيح هذا العرض للعائلات من الحصول على ترقية مجانية للغرفة إلى فئة أعلى في حال توفرها ووجبة إفطار مجانية وخصم 25٪ على المأكولات والمشروبات في جميع المطاعم وإمكانية المغادرة المتأخرة حتى الساعة 3 مساءً والدخول إلى الشاطئ والمسبح الخارجي.

 

نقدم فرصة لا تنسى للراحة والاسترخاء مع باقات العروض من سوفيتل دبي النخلة :

  • إقامة لليلة واحدة في غرفة كلاسيكية لشخصين بالغين وطفل واحد ، تبدأ الأسعار من 450 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب لكل غرفة في الليلة متضمنة وجبة الإفطار مع ترقية مجانية إلى فئة الغرفة التالية في حال توفرها.

  • إقامة لليلة واحدة في غرفة فاخرة لشخصين بالغين وطفل ، تبدأ الأسعار من 550 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب لكل غرفة في الليلة متضمنة وجبة الإفطار مع ترقية مجانية إلى فئة الغرفة التالية في حال توفرها.

  • إقامة لليلة واحدة في جناح جونيور لشخصين بالغين وطفلين ، يبدأ السعر من 750 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب لكل غرفة في الليلة متضمنة وجبة الإفطار مع ترقية مجانية إلى فئة الغرفة التالية في حال توفرها.

  • إقامة لليلة واحدة في شقة مكونة من غرفة نوم واحدة لشخصين بالغين وطفلين ، تبدأ الأسعار من 550 درهم إماراتي غير شاملة الضرائب في الليلة متضمنة وجبة الإفطار مع ترقية مجانية إلى شقة من غرفتي نوم في حال توفرها.

 

هذه العروض متاحة حتى 31 مايو 2020 ، لحجز هذا العرض الرائع ، اتصل على 0097144556677 ، أو تواصل معنا على الواتس أب 00971588070880أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى  H6541-RE@sofitel.com

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة https://www.sofitel-dubai-thepalm.com/offers/uae-residents-staycation-offer/

 

إذا كنت تفضل قضاء نهار كامل بدلا من الإقامة لليلة واحدة، فإن سوفيتل دبي النخلة يقدم لك عرض لا يقاوم للاستمتاع بنهار على المسبح والشاطئ مقابل 150 درهمًا إماراتيًا، يمكنك استخدام 100 درهم إماراتي لإنفاقها على المأكولات والمشروبات في المطاعم المختلفة.

لمزيد من المعلومات حول عروض اليوم ، تفضل بزيارة https://www.sofitel-dubai-thepalm.com/offers/all-day-beach-access/

فما تنتظرون؟ إجازة مليئة بالمرح بانتظارك !

124 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eleven − three =