unwind-from-the-holiday-stress-with-rejuvenating-treatments-at-jasmine-spa-1

دلل نفسك بعد العطلة بمعالجات منعشة لدى سبا ياسمين

كما أن العطلات تنطوي على الكثير من المرح والسعادة فإنها أيضًا متعبة ومرهقة بدءًا من جولات المولات والمحال التجارية بحثًا عن الهدايا المناسبة وانتهاءً بالتخطيط للحفلات واستقبال الضيوف. ومع نهاية موسم العطلات، ليس أفضل من قضاء بعض الوقت في الاستجمام والاسترخاء.

 

يضم سبا ياسمين في جراند ميلينيوم دبي كل المعالجات المثالية لتجديد العقل والجسد. مع مجموعة من المعالجات المنشطة التي تساعد على تجديد حيويتك، ستعود بعد موسم عطلاتٍ حافل إلى سابق نشاطك لبدء عامٍ جديد.

bounce-back-from-the-holidays-and-be-ready-to-embrace-the-new-year

يتيح العرض الذي يقدمه سبا ياسمين بقيمة 825 درهم للضيوف بحجز خمس معالجات داخل السبا وخارجه كتدليك ياسمين العطري الخاص لمدة 60 دقيقة، وتدليك بالي نسبة إلى مدينة بالي، والتدليك السويدي، والتدليك الرياضي، والتدليك التايلاندي، وتدليك الحجارة الساخنة، وتدليك الأكتاف والرقبة، وتدليك الإسترخاء الكامل Reflexology، وتدليك الرأس وجلسة تدليك للزوجين وأكثر.

 

كما بإمكان الضيوف مشاركة تجربة الإسترخاء هذه مع أحبائهم أو حجز موعد لطلب جلسة بموعد أطول ، يضمن خبراء التدليك استرخاء الجسد بعد عطلةٍ حافلة بالأنشطة عبر سحب الإرهاق من الظهر والرقبة والساقين والقدمين. تستخدم المعالجات أفضل أنواع الزيوت وأكثرها جودة لإنعاش الجسد والعقل والروح ، استكشف موطنًا جديدًا للسكينة والهدوء في سبا ياسمين وغرف معالجاتها التسعة. تتضمن الباقة استخدام مرافق سبا ياسمين كالجاكوزي وغرفة البخار والساونا والمسبح.

 

لحجوزات السبا يرجى الإتصال بسبا ياسمين على الرقم 4112 423 4 971+ أو مراسلة جراند ميلينيوم دبي على الرقم الخاص بتطبيق واتساب 2122 561 55 971+.

102 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen + 19 =