filippo-sona-managing-director-global-hospitality-drees-sommer

“دريس آند سومر” تطلق قسم الضيافة العالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت “دريس آند سومر” (Drees & Sommer)، الشركة الرائدة عالمياً في الاستشارات الهندسية المرتبطة بالأعمال الإنشائية والعقارات عن إطلاق قسم الضيافة العالمي في دبي والذي يعد امتداداً لأعمال الشركة في أوروبا.

 

وسيوفر قسم الضيافة الجديد الذي يضم فريق من المتخصصين خدمات متكاملة للمستثمرين والمالكين في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والصين وسائر أنحاء العالم، حيث يأتي هذا التوسع ضمن خطط الشركة لمواكبة النمو الكبير الذي يشهده قطاع السياحة في الشرق الأوسط.

 

وانطلاقاً من دبي، سيقدم الفريق الذي يتمتع بخبرة واسعة في صناعة الفنادق بإدارة فيليبو سونا، المدير العام لقسم الضيافة العالمي في الشركة، مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها دراسات الجدوى والاستشارات في قطاع الضيافة والخدمات التقنية والفنية وإدارة المشاريع وإدارة مشاريع الإنشاءات وإدارة أداء الأصول.

 

وبهذه المناسبة، قال فيليبو سونا، المدير العام لقسم الضيافة العالمي لدى دريس آند سومر: “سيستفيد الفريق المتخصص المكون من 10 خبراء في مجال الضيافة من الإمكانيات الكبيرة والخبرة الواسعة التي يتمتع بها 3,200 موظف موزعون على 41 مكتب حول العالم، والذين يجمعون ما بين الفهم العميق لمتطلبات السوق المحلية مع معرفتهم بأبرز الاتجاهات الحديثة في قطاع الضيافة العالمي، وهو ما يؤهلهم لتقديم أفضل الحلول والخدمات في مختلف المشاريع التي يعملون بها حول العالم”.

 

وأضاف سونا بالقول: “ستركز الشركة في البداية على قطاعات رئيسية في مجال السياحة بما في ذلك الفنادق والمنتجعات والشقق المفروشة وملاعب الجولف والمراسي والمنتجعات الصحية (السبا) والمدن الترفيهية وصناعة الترفيه. تتمتع دريس آند سومر بخبرة واسعة في قطاع الضيافة، حيث تمكنت من إنجاز أكثر من 1,114 مشروع في 28 دولة و88 مدينة في مختلف مناطق العالم.

 

تتمثل مهمتنا في الاستفادة من الخبرة الكبيرة التي اكتسبها الفريق، والتي تجسدت من خلال الجودة العالية التي قُدمت للعملاء في المشاريع التي تم إنجازها، بالإضافة إلى الفهم المتعمق لمتطلبات وآلية عمل الأسواق التي نعمل فيها، وهو ما يعود بالفائدة في نهاية المطاف على العميل والمالك على حدٍّ سواء”.

 

وفي هذا الإطار، حققت مشاريع وأعمال البناء ذات الصلة بالقطاع السياحي في دول مجلس التعاون الخليجي نمواً هائلاً في السنوات الماضية بقيمة تقدر بنحو 200 مليار دولار أمريكي، وذلك بهدف تلبية ارتفاع الطلب على هذا القطاع في كافة أنحاء المنطقة لا سيما دبي التي تستعد لاستقبال 25 مليون زائر خلال معرض إكسبو 2020.

 

بدأت شركة “دريس آند سومر” عملياتها في منطقة الشرق الأوسط عام 2003 من خلال توفير حلول وخدمات مبتكرة في قطاعي العقارات والضيافة. أما على الصعيد العالمي، فتمتلك الشركة سجلاً حافلاً بالنجاحات والإنجازات منذ تأسيسها قبل قرابة 50 عاماً. وتستفيد الشركة من محفظتها الواسعة لتقديم أفضل وأرقى الخدمات في جميع أنحاء العالم من ضمنها دبي وأبوظبي ورأس الخيمة والرياض وجدة والمملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا وغيرها من الدول الأخرى.

99 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × four =