Madinat Al Jumeirah - Abra Waterways

دبي: وجهات مذهلة لعطلة مثالية خلال عيد الأضحى المبارك

ما إن تلوح تباشير عطلة عيد الأضحى المبارك في الأفق، حتى يبدأ الجميع بالبحث عن وجهة مثالية لقضاء إجازة طويلة ملؤها المرح والبهجة. وهنا يأتي دور إمارة دبي، الوجهة المثالية لجميع أفراد الأسرة والأصدقاء من دول مجلس التعاون الخليجي، الأزواج منهم والمسافرين بمفردهم. وفي هذه الأوقات من العام، توفر دبي مجموعة واسعة من التجارب الترفيهية والسياحية الممتعة. وتعدّ فنادق ومنتجعات “مجموعة جميرا” من أبرز الأماكن التي يقصدها الزوار، إذ تحفل بأجواء العيد الاحتفالية وتوفر للزوار إقامة هنيئة وفرصاً جمّة للاستمتاع بمزيج متناغم من النشاطات السياحية والمعالم الفريدة في مختلف أرجاء مدينة دبي.

 

دللوا حواسكم في “جميرا زعبيل سراي”

“جميرا زعبيل سراي” هو صرح فندقي رائد، يتربع ضمن نخلة جميرا ليمنح إطلالات تأسر الأنظار على معالم عمرانية رائدة ويقدم مشاهد آسرة على مياه الخليج العربي. ويعيد الفندق الرائد تعريف مفهوم الضيافة الفاخرة، إذ يحتضن شاطئاً رملياً خاصاً ومرافق مميزة للاسترخاء وحوض سباحة بطراز “إنفنيتي”، علاوة على مطاعم حائزة على جوائز عالمية وتاليس سبا مركز العلاجات الصحية الذي يعد وجهة للاسترخاء والابتعاد عن صخب حياة المدينة.

المكان: جميرا زعبيل سراي، نخلة جميرا

السعر: بدءاً من 880 درهماً

للحجوزات: JZSinhouseres@jumeirah.com أو+971 4 453 0000

Jumeirah Zabeel Saray - Sinbad_s Kids Club - The Whale Voyage

 

تذوقوا أشهى الأطباق في عطلة عائلية لا تنسى

لا تكتمل العطلة العائلية الممتعة إلا بتذوق أشهى المأكولات. إذ يمكن للأطفال دون سن 12 عاماً تناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء مجاناً بخيارات واسعة من الأطباق اللذيذة التي تقدمها مطاعم “مدينة جميرا” للعائلات، والتي تشتهر بموقعها الحيوي الذي يمنح أجواءً اجتماعية دافئة وخدماتها الراقية التي تقدمها للزوار. فلا تفوتوا هذه الفرصة الثمينة وامنحوا أطفالكم ما يشتهونه من مأكولات مجاناً.

العرض: الوجبات الرئيسية مجاناً للأطفال دون سن 12 عاماً عند اصطحابهم مع العائلة

المكان: مطاعم أربوريتم، وهنايا، وذا بالميري في “مدينة جميرا”

للحجوزات: restaurants@jumeirah.com أو  +971 4 432 3232

 

تمتعوا بأرق اللحظات الشاعرية في رحلة العبرة

استمتعوا في رحلة شاعرية على متن العبرة في الممرات المائية المتعرجة ضمن “مدينة جميرا” واختاروا واحداً من ثلاثة مطاعم رائدة لتذوق أشهى الأطباق، ذا هايد، وزينغ هيز، وتورتوغا. تمثل “مدينة جميرا” الوجهة المثالية لكل زوجين لقضاء لحظات شاعرية لا تنسى.

السعر: 888 للزوج (شخصين)

المكان: مدينة جميرا

للحجوزات: restaurants@jumeirah.com أو +971 4 432 3232

Jumeirah Lifestyle - GCC Family Dining.jpg

 

فرصة للتأمل وصفاء النفس بممارسة اليوغا عند الغروب

إن قضاء عطلة هو فرصة مثالية للاسترخاء وتنشيط الذات. فلا تفوتوا فرصة ممارسة اليوغا عند الغروب على شاطئ “مدينة جميرا” بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء. وتعمقوا في أسرار الكون أثناء خبوِّ شمس النهار خلف الأفق البحري البعيد.

السعر: 95 درهماً للشخص الواحد

الأوقات: الساعة 6:30 مساءً خلال أيام الأسبوع، و5:30 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع

المكان: تاليس سبا، مدينة جميرا

للحجوزات:  mjtalise@jumeirah.com أو +971 4 366 6818

إذا كنتم تبحثون عن القيمة الاستثنائية، احرصوا على حجز إقامتكم لدى “مجموعة جميرا” واحظوا بعالم مفعم بالعروض المجزية

 

عروض خاصة للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي

استمتعوا بعطلة فريدة وتجارب لا تضاهى في شواطئ المدينة ومعالمها الرائدة، مع عرض “مجموعة جميرا” للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، إذ يحصل كل زائر منها على حسم بنسبة 20 بالمئة على الإقامة في فنادق ومنتجعات جميرا الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وجزر المالديف، ومزايا إضافية أخرى.

تجدون مزيداً من المعلومات هنا

 

عروض مجموعة جميرا في دبي

اغتنموا كل ما تعشقونه في المدينة بالإقامة في “مساكن جميرا ليفنج في المركز التجاري العالمي” أو “فندق جميرا في أبراج الاتحاد” (بحد أدنى للإقامة ثلاث ليالٍ)، أو جميرا فندق الخور أو جميرا أبراج الإمارات (بحد أدنى للإقامة ليلتين). واحظوا بحسم 20% على أفضل الأسعار المتوافرة وطيف من المزايا الأخرى.

تجدون مزيداً من المعلومات هنا

توفر دبي خيارات متنوعة تلبي أذواق الجميع بفضل المعالم العمرانية العالمية، والتجارب الترفيهية المتنوعة، والبيئة الاجتماعية الدافئة.

116 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × three =