One at Palm Jumeirah Exterior Sunset Seaview

دبي تستقبل 2021 بافتتاح ” وان بالم” نخلة جميرا

تستعد دبي لاستقبال 2021 بافتتاح برج “وان بالم” الفخم الذي تمتلكه أمنيات العقارية في نخلة جميرا، إذ تواصل فرق العمل ليل نهار لإنجاز البرج في شهر ديسمبر المقبل. وذاع صيت البرج في الأسواق الدولية بعد إبرامه صفقتين استثماريتين لأغلى شقق البنتهاوس الفاخرة في العالم. ونجحت أمنيات في تطويره بمعايير فخامة ورفاهية غير مسبوقة لينضم “برج وان بالم” الى سلسلة مشاريعها المعمارية الايقونية الفريدة.

 

تتجاوز نسبة إنجاز البرج في الوقت الراهن أكثر من 91% وتقوم أمنيات في الوقت الحالي بوضع اللمسات النهائية على أعمال الديكور والتشطيبات النهائية بما يلبي تطلعات الشركة في ترسيخ هويتها في صناعة التطوير العقاري وتفردها بصياغة أسلوب معيشة وترفيه لا مثيل لهما على مستوى دبي والعالم. وستقوم أمنيات بافتتاح أربع صالات عرض لجولات حصرية بالموقع.

 

سيدار البرج عند افتتاحه في شهر ديسمبر المقبل، من قبل شركة “دورشستر كوليكشن Dorchester Collection ” العلامة العريقة في عالم السكن الفاخر وقطاع الضيافة وستقدم خدماتها المرموقة في أسلوب المعيشة لملاك وسكان البرج، حيث ستدخل الشركة لأول مرة الى دبي ومنطقة الشرق الأوسط عبر برج ” وان بالم” لينظم المشروع الى محفظة الشركة التي تديرها والتي تضم فنادق عالمية مرموقة في إيطاليا وفرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

 

وقال مهدي أمجد، مؤسس أمنيات العقارية ورئيسها التنفيذي: ” لم تتوقف عجلة الحياة في المشروع في خضم المواجهة العالمية مع جائحة كوفيد19، ففي الوقت الذي أصيب فيه العالم بالوباء، كنا نعمل بشكل وثيق مع المقاولين لضمان إجراءات الوقاية والحفاظ على السلامة، بما أتاح لنا مواصلة البناء من أجل تحقيق وعدنا بتوفير مساحات سكنية لا مثيل لها على شاطئ البحر. نحن نركز على استكمال هذا المشروع العظيم بنهاية 2020.”

 

وأضاف مجدي: لم يكن غريباً على أمنيات بوصفها صاحبة الريادة في حياة الرفاهية في دبي، أن تكون أول مطوّر عقاري يتعاون مع شركة الضيافة البارزة، Dorchester Collection، في إطلاق المشروع الأول من نوعه بالشرق الأوسط. وتجسّد هذه الشراكة المثالية دمجاً لمفاهيم الرفاهية والجودة والاهتمام البالغ بالتفاصيل، لتجعلها شعاراً لعملها. وعلى غرار Dorchester Collection، تستقطب أمنيات شريحة أصحاب الدراية والخبرة بالحياة الفاخرة والسعي نحو التميز والرفاهية والخصوصية الفائقة.

 

من جهته قال كريستوفر كودراي، الرئيس التنفيذي لمجموعة Dorchester Collection: أن “وان بالم” بنخلة جميرا هو مشروعنا الأول الذي نديره في المنطقة،وهذا يسعدني ويسعد فريقي أن نراه على وشك الإكتمال. إنه معلَم بارز ليس لدبي وحدها، بل للمنطقة ككل حيِث يعزز هذا المشروع من علاقات الشراكة الوثيقة بيننا وبين أمنيات العقارية المشهورة برؤيتها المعمارية الفريدة.”

One at Palm Jumeirah Elicyon Reception

ويزداد الإقبال على هذه الشقق السكنية بشكل كبير. وقد أثار المشروع ضجة في 2017 و2019 بحصوله على لقبيّ أغلى شقة بنتهاوس وثاني أغلى شقة بنتهاوس بيعت في دبي، بكسر حاجز 102 ملايين في 2017 وحاجز 74 مليون درهم في 2019 وما يزال الرقمان مسجلين باسمه.

 

تولت اثنتان من أعرق بيوت التصميم الداخلي في العالم مهمة تصميم تلك التحفة المعمارية، بمساحة تبلغ ٩١٠ آلاف قدم مربعة من الداخل، وهما (اليسين اللندني الشهير، وسوبر بوتيتو اليابانية للتصميمات) ويعدان من أهم المصممين في العالم.  

 

وتتميز الوحدات التي صممتها (اليسين) بالتطور وتعدد الطبقات الذوقية والفخامة، بما يمنح هذه الشقق مظهراً أنيقاً يناسب كل الأزمان، تظلله التفاصيل الكلاسيكية وتغلب عليه المكونات الثرية، بينما تستلهم (سوبر بوتيتو) التراث الياباني الأصيل عبر استخدام مكونات طبيعية. كما تسخّر سوبر بوتيتو، المشهورة بتصميماتها التي تمزج الحس الآسيوي بخصوصية موقع كل مشروع، الحجر الطبيعي والأخشاب مع الزجاج والصلب، لتخلق منها بيئة بسيطة دافئة وجذابة. ويمكن ملاحظة هذه اللمسات في بعض من الشقق الــ 94 والمنطقة العامة في أنحاء المبنى، إلا أنها تبرز بشكل خاص في البهو المذهل لـ (وان بالم) في نخلة جميرا.

 

يبلغ ارتفاع البرج 105 متر ويضم 94 شقة تتميز كل منها بإتقان التصميم وتفرده وبإطلالة واسعة وخصوصية فائقة، يتوجها مستوى لا يضاهى من الديكور والذوق. يذكر أن جودة التصميمات والديكورات الداخلية ليست العامل الوحيد لإحياء روح الفخامة في وان بالم بنخلة جميرا، والذي يسابق معايير الرفاهية بخدمات مميزة، من بينها إمكانية حجز المقاعد والمساعد الخاص على الشاطئ، إضافة إلى خدمات الكونسييرج على مدار الساعة، وباقات خدمات المقيمين التي تتضمن خدمة المنازل والطاهي الخاص وخدمات الزهور وأكثر.

 

ويمكن لسكان البرج الاستمتاع بأكثر من 55 ألف قدم مربع  من الحدائق الخاصة ووسائل الراحة على أعلى مستوى، بما في ذلك كورنيش شاطئ البحر، بممشاه الخاص المطلّ على مطعمين، إلى جانب نادي One at Palm Jumeirah Beach Club  الذي سيتم  إدارته من قبل Dorchester Collection. ولضمان مزيد من الفخامة، استعانت أمنيات بمصمم الحدائق الشهير فلاديمير دجوروفيك (Vladimir Djurovic)  لتصميم الحدائق الفخمة الزاهرة، لتتولى بدورها نشر حالة من الاسترخاء والراحة والرفاهية، وتكون رابطاً بالطبيعة ومزاياها اللامتناهية في الحياة. كما يقدم وان بالم في نخلة جميرا تجربة خاصة للراحة والهدوء تتمثل في مسبح رئيسي رحب، ومسابح للاستجمام ومسبح بطول ٢٥ متراً يمنح الكثير من المساحة والخصوصية والأمان للاسترخاء. كما يمكن للسكان الاستمتاع بصالة ألعاب رياضية هي الأفضل في نوعها، ومنشآت صحية وصالات للضيافة وغرف اجتماعات، إلى جانب قاعات سينما داخلية.

 

أمنيات .. لا تبني مجرد برج سكني، وإنما تشيّد معلماً بارزاً يقف شاهداً على الرفاهية التي تديرها مجموعة دورتشستر، ليدخل سكانه قريباً إلى عنوان جديد لا يضاهيه عنوان .. إلى ملاذ صمم خصيصاً بأقصى ما يمكن تصوره من دقة التفاصيل وجمال التصميم. فدبي تزهو بالفخامة وأنماط الحياة المترفة، بما تعمر به من مطاعم فاخرة شهيرة تشغل كل زاوية من المدينة، التي تمثل المنصة المناسبة لمثل هذا المشروع المرموق، وان بالم في نخلة جميرا.

167 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × two =