84d593492cedbc09_org

دبي تحتفي باليوم الوطني السعودي بحفلات غنائية وألعاب نارية وفعاليات متنوّعة وعروض ترويجية

تشارك دبي في احتفالات اليوم الوطني الـ 88 للمملكة العربية السعودية الشقيقة، انسجاماً مع العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين. وذلك من خلال احتضان مجموعة من الفعاليات المتنوعة، والحفلات الغنائية، والعروض الترويجية في عدد من مراكز التسوّق والوجهات الترفيهية الرائدة في دبي، بما يتيح المجال أمام السعوديين سواء المقيمين في دبي أو ممن يرغبون بقضاء عطلة اليوم الوطني في ربوع الإمارة تمضية أوقات مليئة بالمتعة والتشويق.

ومن جهة أخرى تقدّم مجموعة من الفنادق والشقق الفندقية عروضاً ترويجية مميّزة ا تصل خصوماتها إلى 50%. فيما تحظى دبي باهتمام السعوديين، حيث يَعتَبِر 85% من الزوار السعوديين مدينة دبي وجهتهم المفضلة للسفر، في حين قام 46% منهم بزيارة دبي أكثر من مرة في العام 2017.

وتبقى دبي الوجهة المثالية للعائلات السعودية لقضاء أجمل العطلات، والتي تقدّم لهم الكثير من الخيارات وذلك بما تزخر به من معالم سياحية، ووجهات ترفيهية، ومراكز تسوّق راقية، وعروض مميّزة ، وفي ما يلي مجموعة من الحفلات، والعروض والفعاليات المشوقة، والخصومات التي تتيح لزوار دبي والأشقاء السعوديين فرصة الاستمتاع بوقتهم خلال زيارتهم لدبي

 

الحفلات الغنائية

22 سبتمبر، سيتي ووك

ينظم حفل غنائي خاص بمناسبة اليوم الوطني السعودي تحييه كل من الفنانة السعودية داليا مبارك والفنانة الإماراتية شمة حمدان، وذلك بدءاً من الساعة 6:45 مساء يوم السبت 22 سبتمبر، في “سيتي ووك”.

 

عروض الألعاب النارية

23 سبتمبر، لا مير

تقدم “لامير”، وهي واحدة من أحدث الوجهات الشاطئية في دبي، عروض الألعاب النارية، وذلك في تمام الساعة8:30 مساء الأحد 23 سبتمبر.

 

عروض وفرق شعبية

من 20 حتى 23 سبتمبر، مراكز التسوق

تستضيف “لامير”، عروضاً تراثية سعودية كل ليلة لمدة 65 دقيقة، وذلك في تمام الساعة 7:00 مساء من 20 حتى 23 سبتمبر. كما تستقبل عرضاً للسيارات Super Car Majlis car display. خلال تلك الفترة من الساعة 7:00 مساء حتى الـ 9:00 مساء.

تؤدي إحدى الفرق السعودية الشعبية عروض ورقصات الـ (عرضة) في كل من دبي مول بتاريخ 21 سبتمبر من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 7:00 مساء، ومول الإمارات بذات التاريخ من الساعة 8:00 مساء حتى الساعة 11:00 مساء، وسيتي سنتر مردف بتاريخ 22 سبتمبر، من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 7:00 مساء، وسوق التنين 2 بذات التاريخ بدءاً من الساعة 8:00 مساء حتى 11:00 مساء، ودبي فستيفال سيتي مول بتاريخ 23 سبتمبر من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 7:00 مساء، وفي السيف بذات التاريخ من الساعة 8:00 مساء حتى الساعة 11:00 مساء.

a39f512cd269895d_org

 

برج خليفة، ونافورة دبي

من 21 حتى 23 سبتمبر

وبهذه المناسبة كذلك، ستضاء بعض أكثر معالم دبي شهرةً بألوان العلم السعودي، بما في ذلك برج خليفة، وذلك بتاريخ 21 و22 و23 سبتمبر في الأوقات التالية: 8:10، و9:10 و10:10 مساء. وفي ذات التاريخ، ستقدم نافورة دبي عرضها الراقص على أنغام نخبة من الفنانين السعوديين المشهورين مع شاشة خاصة لعرض النشيد الوطني السعودي يوم الأحد بصوت الفنانين حسين الجسمي وفايز السعيد.

 

دبي مول

من 20 حتى 23 سبتمبر

يستضيف دبي مول خلال الفترة من 20 حتى 23 سبتمبر ، بدءاً من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 10:10 مساءً مجموعة من الفعاليات الخاصة باحتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 88، بما فيها عروض فرقة العرضة، وتقديم القهوة، وتوزيع هدايا مجانية، كما يقدم كتيب الخصومات، الذي يتضمن خصومات وعروض مختارة من 101 محل ليتم تقديمها للمواطنين السعوديين.

 

دبي فستيفال سيتي، عرض التخيّل

من 20 حتى 23 سبتمبر

تقدم دبي فستيفال سيتي العديد من الفعاليات المتنوّعة والعروض المبهرة، حيث ستقام عروض “تخيّل”IMAGINE الحصرية في “فستيفال باي” يومياً في الساعة 7:30 مساء، والساعة 9:30 مساء، خلال الفترة ما بين 20 حتى 23 سبتمبر.

 

ذا بييتش

من 20 حتى 23 سبتمبر

تقام في ذا بيتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس من الساعة 6:00 مساء حتى الساعة 8:30 مساء احتفالات اليوم الوطني السعودي في ذا بييتش، و عطلة نهاية الأسبوع للسينما السعودية من 20 حتى 23 سبتمبر حيث سيتم عرض أفلام قصيرة من إخراج مواطنين سعوديين، وذلك من الساعة 7:00 مساء حتى 8:30 مساء، ومسيرة احتفالية بالخيول في تمام الساعة 6:00 مساء يوم 22 سبتمبر، .

 

سيتي سنتر ديرة

من 20 حتى 23 سبتمبر

يستضيف سيتي سنتر ديرة في الفترة من 20 حتى 23 سبتمبر خلال ساعات عمله الرسمية فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

 

مطارات دبي

20 سبتمبر

تستقبل مطارات دبي في المباني(1 و2 و3 ) بتاريخ 20 سبتمبر ضيوفها السعوديين بباقات الورود والقهوة العربية والحلويات، كما أنها تستضيف أيضاً مجموعة من الفعاليات المرتبطة باليوم الوطني السعودي.

 

عروض الفنادق

تقدّم عدة فنادق في دبي عروضاً ترويجية خاصة بهذه المناسبة، حيث يقدّم فندق رينيسانس داون تاون دبي في الفترة ما بين 19 حتى 24 سبتمبر عرض ليلة الأحد علينا، وذلك عند قضاء 3 ليال كحد أدنى متضمنة يوم السبت. فيما تقدم فنادق ومنتجعات العنوان في الفترة ما بين 23 حتى 30 سبتمبر أفضل سعر للاستفادة من الليالي المجانية الإضافية، وأما فندق أرماني دبي فيقدم من 23 حتى 30 سبتمبر عرضا رائعاً، وهو الاستمتاع بضيافة إيطالية مميزة في وسط مدينة دبي عند حجز غرفة guestroom أو الإقامة لليلتين أو ثلاث أو خمس ليالي للتمتع بخصم قدره 10% ، أو 15% ، أو 25% على الترتيب. ومن جهتها تقدم فنادق فيدا خلال الفترة ذاتها أفضل الأسعار، وذلك بالاستفادة من الليالي المجانية الإضافية، وأيضاً النقاط ضمن عضوية U من إعمار. وكذلك يقدم فندق المنزل أفضل الأسعار للاستفادة من الليالي المجانية، ونقاط عضوية U

كما يقدم فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة في الفترة ما بين 20 حتى 23 سبتمبر ترقية إلى غرفة أخرى للسعوديين، وإعادة تعبئة بطاقات ماجيك بلانيت، ووجبة كبسة مقابل 40 درهما. فيما يقدم فندق شيراتون مول الإمارات ترقية الغرفة للزوار السعوديين مع تذاكر لسكي دبي وماجيك بلانيت ، وسيتم خصم 50% من فاتورة الضيوف السعوديين المقيمين في فندق V، وفندق حبتور بالاس، وفنادق هيلتون في الحبتور سيتي في أي من منافذ بيع المأكولات والمشروبات والسبا في المجمع.

يمكن الإطلاع على تفاصيل الجدول الحافل باحتفالات “اليوم الوطني السعودي “على الموقع الإلكتروني www.dubaicalendar.com أو متابعة @Dubai_Calendar و #اليوم_الوطني_للمملكة_العربية_السعودية و #معاً_ أبداً لمتابعة على آخر المعلومات.

 

عروض المدن والمراكز الترفيهية

تشمل العروض الكبرى عرض لابيرل LA perle by Dragone الحاصل على العديد من الجوائز والذي يتيح للسعوديين إمكانية مشاهدة العرض بنصف الثمن عند شراء التذاكر ابتداءً من 14 سبتمبر لحضور العروض المقامة بين 18 و29 سبتمبر 2018. ويطبق الخصم على جميع فئات التذاكر البرونزية والفضيّة والذهبية، ويمكن الحصول عليه من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالعرض www.laperle.com

وتتوفر خصومات كبيرة في آي إم جي عالم من المغامرات IMG World of Adventure التي تقدم للزوار السعوديين خصماً قدره 20% لتعرفة الدخول وذلك من 21-23 سبتمبر. وتعتبر آي إم جي عالم من المغامرات مثالية للعائلات التي تخطط لقضاء عطلة اليوم الوطني في دبي. السعوديون ليس عليهم سوى أن يبرزوا جوازات سفرهم لموظفي التذاكر في آي إم جي عالم من المغامرات IMG World of Adventure ليحصلوا على خصم للدخول والاستمتاع بالألعاب الشيقة وأماكن التسلية المميزة بشخصيات “كرتون نيتورك” الكلاسيكية وأبطال مارفل يونيفيرس Marvel Universe، ناهيك عن الديناصورات والمطاعم والسينما والعديد من أماكن التسلية الأخرى.

بالنسبة للعائلات المتوجهة إلى دبي مول، فسيحصلون على خصم قدره 50% لدخول دبي أكواريوم و حديقة الحيوانات المائية Dubai Aquarium and Water Zoo وتخفيض بقيمة 50% على رسم الدخول إلى كيدزانيا Kidzania وحلبة دبي للتزلج على الجليدDubai Ice Skating Rink

كما تقدم دبي باركس آند ريزورتسDubai Park and Resorts التي تضم موشون غيت دبي Motiongate Dubai وليغولاند® دبي LEGOLAND® Dubai وحديقة ليغولاند المائية LEGOLAND Water Park وحدائق بوليوود دبي Bollywood Parks Dubai عروضاً وخصومات بهذه المناسبة أيضاً – اشتري أربع تذاكر واحصل على التذكرة الخامسة مجاناً.

بالإضافة إلى عروض مخصصة للعائلات يمكن للزوار الحصول عليها من خلال الحجز مباشرة على موقع دبي باركس أند ريزورتس Dubai Park and Resorts الإلكتروني والعرض متاح للمواطنين السعوديين المقيمين في دبي أو الزائرين من المملكة العربية السعودية المتوجهين لدبي في عطلة اليوم الوطني السعودي.

محبو الأفلام مدعوون لزيارة موشون غيت دبي Motiongate Dubai. التي تستقبل نجوم أفلام وشخصيات الكرتون المحببة لدى الجميع . ومن 23 إلى 29 سبتمبر سيتم عرض فيلمthe Trolls في موشون غيت دبيMotiongate Dubai مع فرصة لقاء الشخصيات المفضلة “بوبي” و”برانش”. إضافة إلى نينجاغو نينجاز NINJAGO® Ninjas في ليغولاند® دبي LEGOLAND® Dubai من 19 إلى 29 سبتمبر.

الصغار مدعوون للمشاركة ببرنامج “كن نينجا” في أكاديمية تدريب النينجا في إيميجنيشن IMAGINATION في ليغولاند® دبي LEGOLAND® Dubai لإكمال 7 مهام ممتعة تختبر مهاراتهم في ألعاب الصيد، وسرعتهم وقدرتهم على الحفاظ على توازنهم والمهارات الأخرى. بالإضافة للفيلم القصير بتقنية الـ (D4) نينجاغو ماستر NINJAGO® Master والذي سيعرض يومياً في استوديوهات ليغو® LEGO® Studios اعتباراً من 21 سبتمبر. 

بالإضافة إلى حديقة ليغولاند المائية LEGOLAND Water Park الشهيرة التي تعتبر أول حديقة مائية من نوعها في المنطقة وهي مخصصة للأطفال. وتحتوي الحديقة المائية على 20 مزلقة مياه تقدّم كل منها نوعاً مختلفاً من التجارب المليئة بالفرح والمتعة لكامل أفراد العائلة.

كما يمكن لزوار بوليوود باركس دبيBollywood Parks Dubai الاستمتاع بمغامرات الواقع الافتراضي مع نجوم بوليود المفضلين لديهم، والتي توفر أنشطة متنوعة ومميزة طوال شهر سبتمبر. وإلى جانب التسلية والترفيه العائلي وعروض الرقص الحية والأطعمة المتنوعة، يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة بوليوودية مستوحاة من أفلام بوليود يلعب بطولتها نخبة من النجوم أبرزهم شاروخان وسلمان خان وأمير خان، وهريثيك روشان وغيرهم، لتأخذ الألعاب الترفيهية التي يقدمها المتنزه الزوار برحلة ساحرة في أجواء السينما الهندية.

172 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + twelve =