1

خطّط لأمسية رومنسية في يوم الحب لدى ستوديو ام اربيان بلازا

يوفر فندق ستوديو ام اربيان بلازا، الفندق العصري حديث الإفتتاح من فنادق ومنتجعات ميلينيوم، تجربة رومنسية رائعة تعبق باللحظات الخالدة في يوم الحب ، يطلق الفندق باقة رائعة ليوم الحب ترحب بالعشاق بديكورات تبعث البهجة وتستمد رونقها من اللون الأحمر. يحظى الضيوف بلحظات رومنسية جميلة يمضونها في غرفهم حيث يتناولون طعامهم من ألذ الوجبات الطازجة التي أعدها أمهر طهاة الفندق. كما يقع الفندق بجانب حديقة الممزر حيث يحلو التنزه أمام الشاطئ وبين الأشجار.

 

وفي صباح اليوم التالي، يقدم الفندق لضيوفه العشاق بوفيه إفطار عامر في مطعم “ليفل ام” Level M، حيث تتنوع المائدة بأطباقها الإقليمية والعالمية وآخر إبداعات الشيف ، كما يقدم الفندق الذي يقع بجانب محطة مترو القيادة تجربة متكاملة لضيوفه حيث الفرصة متاحة لزيارة المراكز الترفيهية كديرة سيتي سنتر والمتاحف الثقافية الغنية بتراث الإمارات والمعارض الفنية في إمارة الشارقة المجاورة. كما يمكن للضيوف الاستجمام خلال فترة الظهيرة وما بعدها في المسبح الذي يتميز بإمكانية ضبط درجة حرارته.

 

تبدأ الأسعار بـ250 درهم لليلة وتتوفر من 14 إلى 16 فبراير 2019. للحجوزات ومزيد من الإستفسارات حول باقة يوم الحب، يرجى الإتصال بالرقم 4444 215 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني info.smap@millenniumhotels.com.

78 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five × two =