Khidmah's Training Centre

“خدمة” تدشّن مركزها التدريبي المتكامل في مجال إدارة المرافق

أعلنت اليوم شركة خدمة، إحدى الشركات الرائدة في مجالي صيانة وإدارة المرافق على مستوى المنطقة، عن تدشين مركز تدريب متطور في إمارة أبوظبي بهدف الارتقاء بمعارف ومهارات فريقها التقني ، وأوضحت الشركة أن إطلاق “مركز خدمة للتدريب” جاء في إطار جهودها الرامية لتقديم حلول رائدة على مستوى السوق، وتوفير تجارب متميزة لعملائها في مختلف أنحاء المنطقة.

 

وسيعمل المركز تحت إشراف نخبة من المدربين المعتمدين، وهو مجزأ إلى مناطق تحاكي مواقف واقعية بحيث سيضم أقساماً مخصصة تركز على الخدمات الميكانيكية والكهربائية، وخدمات السباكة والتنظيف والصيانة والضيافة ومهارات خدمة العملاء وغيرها. كما جرى تجهيز المركز بقاعة محاضرات لتقديم برامج التدريب والشهادات المتنوعة للموظفين، بما فيها شهادة المعهد البريطاني لعلوم التنظيف (BICS).

 

وتجدر الإشارة إلى أن “خدمة” تضم ما يزيد عن 3000 موظف فني يعملون في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وفي هذا السياق، قالت سارة ممتاز المدير التنفيذي لشركة “خدمة”: “لطالما رأينا في فريقنا الحجر الأساس الذي يدعم مسيرة نجاح (خدمة)، ولهذا جاء تأسيس (مركز خدمة للتدريب) ليوفر دورات متخصصة في مجال إدارة المرافق بهدف صقل المهارات الفنية لفرق عملنا وتمكينها من خوض مسيرة مهنية مكللة بالتقدم والنجاح”.

 

وأشارت ممتاز إلى أن: “المركز الجديد سيعزز مكانة موظفينا الرائدة في القطاع، حيث يتيح لهم فرصة امتلاك الخبرات المناسبة والشهادات المهنية التي ستدعم بلا شك جهود (خدمة) الرامية لإرساء معايير جديدة في مجال حلول إدارة المرافق المتكاملة على المستوى العالمي”.

 

وأضافت ممتاز: “يمثل الوقت الراهن مرحلة متميزة لـ(خدمة) والقطاع ككل، فمن شأن الاستراتيجية الجديدة التي وضعتها الشركة مؤخراً والتحسينات التي طبقناها حديثاً أن يتيحا لنا تحقيق النمو الاستثنائي وتوفير مجموعة لا تضاهى من خدمات إدارة المرافق للعملاء من مختلف الفئات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة”.

 

وجدير بالذكر أن شركة خدمة توفر خدمات متكاملة لإدارة المرافق استناداً إلى حلول مبتكرة وعالية الكفاءة بهدف الارتقاء بجودة الخدمات وتعزيز كفاءة التكاليف والحد من البصمة الكربونية لعملائها. وتتمتع “خدمة” بسجل حافل بالنجاحات على صعيد إدارة المرافق لعدد من أبرز المشاريع المرموقة في قطاعات عدة بدولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

49 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen − 5 =