Photo 2

“حول الإمارات للمفروشات المنزلية “، تفتتح فرعها الجديد في “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي

“حول الإمارات للمفروشات المنزلية” ،ذات العلامة التجارية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة تقوم بإفتتاح فرعها الجديد في “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي والذي تم إطلاقه رسميًا في 15 أبريل 2019 ليكون المتجر الثاني عشر في الإمارات العربية المتحدة.

 

من خلال هذا المتجر تتطلع “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” إلى تعزيز وجودها في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي  باستثمار قدره 4 ملايين درهم من أجل إنشاء فرعها الجديد و الذي يمتد على مساحة 29.000 قدم مربع ، ليكون الحل الوحيد للتألق في عالم المفروشات المنزلية وجميع مستلزمات المنزل .

 

يوفر موقع صالة عرض “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”  في “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي ، فوائد عديدة للمتسوقين. حيث يتيح هذا المكان المميز الذي يتواجد ضمن منطقة ذات كثافة سكنية و تجارية إمكانية زيارة صالة العرض الجديدة بشكل سهل و سلس لجميع الزوار مع وجود أماكن متعددة لخدمة صف السيارات إضافة للخيارات المتعددة من وجهات التسوق و الترفيه ضمن هذا المركز التجاري الفاخر. و قد تم إعداد صالة العرض الجديدة إنطلاقاً من شعار “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”  في تقديم أفضل قيمة مقابل التكلفة ، و تضم الصالة تصاميم منتقاة و قطع مميزة ذات إستخدامات متنوعة تناسب أذواق و إحتياجات جميع عملاء العلامة التجارية.

 

يحيط بمنطقة “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي ، مشاريع تجارية وسكنية كبيرة تلبي احتياجات سكان المنطقة و زوارها، كما أن موقع المركز المثالي في قلب أبوظبي يتيح إمكانية الوصول إليه من قبل سكان مناطق الكورنيش والخالدية والزعاب، وتعد الإضافة الجديدة لمول المركز التجاري العالمي بأبوظبي، و المتمثلة بصالة عرض “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” ، ما يتطلع إليه سكان المناطق المجاورة من خلال تقديمها لقطع إستثنائية، و مجموعات أثاث و إكسسوارات ذات تصاميم متنوعة مثل الريفية ، الفيكتورية،الكلاسيكية والحديثة و التي تلبي مختلف الأذواق و الإحتياجات .

 

و يأتي افتتاح صالة العرض الجديدة كجزء من الخطط التوسعية الطموحة لعلامة “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”  بهدف الوصول المريح لأكبر عدد ممكن من عملائها المحتملين. و قال محمدي كاتاوالا ، نائب المدير العام والمدير المالي في “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” ، بمناسبة الإفتتاح الجديد : ” إننا  ومن خلال رؤيتنا لنكون بقرب عملائنا بأكبر شكل ممكن عبر مجموعة صالاتنا المنتشرة في العديد من الأماكن الحيوية نتطلع للوصول إلى المزيد من العملاء في مدينة أبوظبي من خلال إفتتاح أربع صالات جديدة خلال الستة أشهر القادمة. كما سيتم افتتاح صالة جديدة في منطقة المصفح بأبوظبي هذا العام ، بالإضافة إلى صالتين جديدتين في كل من دبي و صلالة بسلطنة عمان. و سنستمر أيضاً في التوسع و تجديد صالاتنا الحالية في دبي. و قمنا بتجديد صالاتنا في الرياض بالمملكة العربية السعودية ونتطلع إلى توسع صالاتنا في سلطنة عمان. ومن المتوقع أن يؤدي إفتتاح صالة العرض الجديدة وخطط التوسع الكبيرة في عام 2019 إلى دفع العلامة التجارية الرائدة إلى الأمام والمساعدة في تحقيق نسب نمو جديدة في المبيعات و الأعمال ، و يسرنا أن نعلن أن نتائج أعمال الربع الأول من عام 2019 قد أظهرت زيادة كبيرة بنسبة 10 ٪ في المبيعات مقارنة بعام 2018 ونتوقع أن تكون بقية فصول هذا العام رائعة أيضاً. “

 

و علق سعود خوري ، مدير عمليات المراكز التجارية التابعة للدار العقارية:  يسر “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي ، الترحيب بعلامات التجزئة العريقة مثل “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” و التي تسهم بتحقيق هدفنا و هو تعزيز تجربة التسوق لعملائنا وجذب جمهور واسع من الأذواق المختلفة ، ونحن على ثقة من أن العلامات التجارية عالية الجودة التي نضيفها بإستمرار ستعزز رضا عملائنا. “

 

زوروا فرع “حول الإمارات للمفروشات” في “مول المركز التجاري العالمي” بأبوظبي ، حيث التشكيلات الجديدة والرائعة او  المتجر الإلكتروني والتطبيق الذكي لكل من يشاء الاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق.  التطبيق الذكي من “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” متوفر للأجهزة بنظام “أندرويد” ونظام “آبل” عبر IOS   ومتجر “غوغل بلاي”.

 

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم المجاني 800726، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

70 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − eight =