Kidzapp Awards 2019

حفل توزيع جوائز Kidzapp يحتفي بالأفضل في مجال الترفيه العائلي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال

تم تكريم أفضل أماكن الترفيه والأنشطة والفعاليات العائلية في حفل توزيع جوائز Kidzapp بالشراكة مع مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال خلال حفل أقيم في قصر قيصر بلويوترز في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

وتقديراً للإنجازات التي تحققت في ما مجموعه 12 فئة ، حصل الفائزون على تمثال Zapp الذهبي أو الفضي وجائزة حصرية لتكريم مساهمتهم في أنشطة صديقة للأسرة في الإمارات العربية المتحدة. وتم تقديم جوائز Kidzapp من قبل الشخصية الإعلامية لورا باكويل ، والشخصية الترفيهية والمذيع الإذاعي ماجيك فيل ، وحضرها جميع المرشحين.

وقال كريم بيدس ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Kidzapp :”إنها أمسية خاصة للغاية ، وهي فرصة لنا وللمجتمع للتعرف على الأعمال التجارية المذهلة التي تلبي احتياجات العائلات في دولة الإمارات العربية المتحدة وتواصل تقديم المتعة، والأوقات المسلية. ومنذ إطلاق موقع Kidzapp منذ عامين ، كان هدفنا هو إعطاء الآباء والأمهات والأطفال الفرصة لاكتشاف أماكن وطرق للاستمتاع بوقت عائلاتهم معًا، ونحن محظوظون جدًا بامتلاك دولة الإمارات للكثير من الإمكانات في هذا المجال. “

وأشار فرهاد صديق ، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال: “نحن سعداء للغاية لكوننا جزءًا من هذا الحدث الخاص ، لأنه يكرم جهود المؤسسات والأفراد الذين يعملون من أجل تحسين وضع الأطفال والطفولة. وباعتبارنا المستشفى الوحيد للأطفال في الإمارات ، سنلتزم دائمًا بالتواصل والعمل مع أي جهة تشاركنا هذه الرؤية والقيم الأساسية المتمثلة في توفير أفضل رعاية ممكنة للأطفال في الإمارات وخارجها “.

 

الفائزون بكل فئة من الفئات هم:

بدون عنوان

 

تم إطلاق جوائز Kidzapp في يونيو الماضي حيث طلب من الجمهور تقديم ترشيحاتهم لأماكنهم المفضلة ضمن فئات معينة على موقع Kiddzapp، وتم بعد ذلك تقديم المرشحين الخمسة الأوائل في كل فئة للتصويت العام والذي أغلق في 15 نوفمبر 2019.

الجدير بالذكر  بأن Kidzapp  هو دليل الأسرة الرقمي يحتوي على قوائم كاملة بجميع الأماكن والأحداث والعروض الترويجية للأطفال الموسمية والمطاعم العائلية وغيرها من العروض الجذابة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

270 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nine + 15 =