موسم الرياض

حفل “تحت النجوم” يعلن ختام معرض “أنا عربية”

سيشهد اليوم الختامي لمعرض “أنا عربية” إقامة حفل “تحت النجوم”، والذي ستسلم فيه جوائز معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، للمصممات الفائزات بالمراكز الأولى في المعرض، وذلك يوم الأثنين المقبل 18 نوفمبر.

 

وسيُقدم العشاء الفاخر وسط أجواء ساحرة وفريدة خصصها المنظمون لضيوف حفل الختام، وسيستمتع الحضور بحفلة غنائية للفنانة أحلام، وعروض فنون الرقص الفلكلوري والتقليدي لفرقة ميّاس، كما تصل جوائز معرض “أنا عربية” إلى 700.000 ريال، ستذهب إلى ثلاث فائزات من كل قطاعٍ من القطاعات المتواجدة في المعرض.

 

ويجتمع في معرض “أنا عربية” أحد فعاليات #موسم_الرياض، أكثر من 250 مصممة ومبدعة من المملكة والوطن العربي، وكان المعرض قد خصص ريع تذاكره إلى 3 جمعيات خيرية، هي: الجمعية الخيرية لذوي شهداء الواجب “واجب”، وجمعية رعاية الأيتام بمحافظة حفر الباطن “تراؤف”، وجمعية جود النسائية الخيرية.

 

ويعتبر معرض “أنا عربية” أحد مبادرات الهيئة العامة للترفيه، إذ يسعى إلى التعبير عن قوة المرأة العربية وإبراز تطورها الثقافي والحضاري، كما أشرف بشكل كامل على تنفيذه وتنظيمه، سيدات سعوديات أظهرن تميزهن من خلال النجاح الكبير الذي حققه المعرض، الذي أُقيم في منطقة “واجهة الرياض”.

339 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − four =