1

حفلات صيف مالطا المذهلة تستعد لإحياء إحتفال مبهر في نسختها الثانية

ستعقد النسخة الثانية من حفلات صيف مالطا (ٍSummer Daze Malta)  في الفترة من 11 إلى 17 أغسطس المقبل عبر عدة مواقع على جزيرة مالطا. خلفاً لنجاح النسخة الأولى من المهرجان في العام الماضي، يسعى المنظمون لوضع علامة مرة أخرى بتشكيلة مبهرة من الفنانين المحليين والدوليين.

 

تحت رعاية كريمفيلدز وراديو بي بي سي، تبدأ الإحتفالات في اليوم الحادي عشر من الشهر بعرض من فرقة ذا مارتينيز برذرز وفرقة غرينغوز المعروفة محلياً ، وسيعقد الحدث الرئيسي في 14 و15 من الشهر في حديقة تا كالي الوطنية، مع عروض ضخمة من نخبة من النجوم الدوليين مثل تايغا وديفيد غيتا وجيمس أرثر.

 

كما سيضم الحدث الرئيسي أيضاً عروضاً من بعض منسقي الأغاني المعروفين مثل مونكي ولوكو دايس وغرين فيلفت، وعدداً من الفنانين المحليين الصاعدين. و جدير بالذكر أنه بفضل الشراكة مع فيزيت مالطا ايفينتز، توزع التذاكر للعروض الرئيسية بالمجان.

2

وفي يوم الجمعة الموافق 16 من أغسطس، يستضيف أسطورة كرة القدم الإيطالية كريستيان فييري الزوار في حفل شاطئي عند غروب الشمس، بالإضافة إلى عرض فيدا لوكا في نادي أونو الليلي ، وينتهي المهرجان في 17 من أغسطس بحفلة ختامية في نادي أونو، مع عروض موسيقية رائعة من روجر سانتشيز ودي جاي كريستن نايت.

 

كما تستعد Summer Daze Malta  لمهرجان موسيقي خيالي، مستفيدةً من الطقس الصيفي المثالي لجزيرة مالطا. بمساعدة الفنانين المحليين والدوليين و من المتوقع أن يحقق المهرجان هذا العام نجاحاً أضخم من العام الماضي.

 

و صرح كارلو ميكاليف، نائب المدير التنفيذي ومدير التسويق في هيئة مالطا السياحية: “خلال السنين الثلاثة الماضية، نجحت جزيرتا مالطا وغوزو في التطور والنمو سنوياً بتنظيم فعاليات مرموقة تتحدى بها أشهر الوجهات السياحية في أوروبا. ينجذب الفنانين المعروفين من شتى أنحاء العالم إلى مالطا للعمل مع المواهب المحلية في مهرجانات الموسيقى والثقافة والفنون العصرية والطعام والرياضة، الخ. شهور الصيف في مالطا حارة ومشرقة ما يجعلها مثالية للفعاليات الموسيقية والمائية المعروفة دولياً، ومهرجانSummer Daze Malta  أصبح أحد الفعاليات الأساسية في صيف مالطا.”

 

لحجز تذاكر العروض الرئيسية: https://www.summerdazemalta.com/

110 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

thirteen − 11 =