golden-sands-hotel-apartments-stand-at-satte

جولدن ساندز للشقق الفندقية تستقبل المزيد من الضيوف من الهند هذا العام

أنهت جولدن ساندز للشقق الفندقية، وهي إحدى مشاريع «مجموعة عبد الله أحمد الموسى» الرائدة في مفهوم الشقق الفندقية في المنطقة، مشاركتها في معرض جنوب آسيا للسياحة والسفر (SATTE)، حيث تكللت بالنجاح مع توقّع بزيادة قدوم الضيوف من الهند بنسبة 10%.

 

وقال محمد خوري، مدير عام جولدن ساندز للشقق الفندقية: “نتيجة لقائنا المباشر مع العملاء من مختلف أنحاء الهند، بتنا على ثقة أننا سنستضيف المزيد من الضيوف من الهند بنسبة 10% هذا العام”.

golden-sands-hotel-apartments-team-at-satte-1

وخلال المعرض الذي استمر ثلاثة أيام في نيو دلهي في الهند، اجتمع فريق عمل جولدن ساندز للشقق الفندقية مع شركاء السفر الذين عبروا عن فائق تقديرهم لحملة جولدن ساندز للشقق الفندقية الترويجية المتواصلة مع المسافرين القادمين من شمال وغرب وجنوب الهند.

 

وأضاف خوري: “اجتمعنا مع أكثر من 200 عميل حيث قال معظمهم أن جولدن ساندز للشقق الفندقية هي الوجهة المفضلة للمسافرين من الهند إلى الإمارات العربية المتحدة. كما حصلنا على توصية ثقة بمعدل 92% من الأصدقاء والعائلة مما يشير أننا حققنا إنجازاً كبيراً ، ويشكل القادمون من الهند 30% من نزلاء جولدن ساندز للشقق الفندقية، وهم عادة ما يكونوا في زيارة لعائلاتهم أو أصدقائهم أو بهدف الأعمال.

 

ويعد معرض جنوب آسيا للسياحة والسفر ((SATTE أكبر معرض لتجارة السفر في جنوب آسيا، وهو يستقطب عارضين وشارين من كافة أنحاء العالم ليجتمعوا تحت سقف واحد في الهند. ويضم المعرض أكثر من 1,000 منصة عرض ومشارك من أكثر من 40 دولة و28 ولاية من الهند ، ويوفر المعرض الكثير من الفرص للتواصل وتقديم العروض والفرص الأخرى، منها عروض مشغلي الرحلات والفنادق والوجهات السياحية ومواقع السفر الإلكترونية.

176 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − one =