2

جناح دولة الإمارات العربية المتحدة يشهد حضور جماهيري غفير بالجنادرية 33

شهد جناح دولة الإمارات العربية المتحدة حضور جماهيري كبير جداً خلال النصف الأول من مهرجان الجنادرية 33، حيث يتفاوت حضور الجمهور من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الحادية عشر ليلاً خلال أيام الإسبوع، ومن الساعة الثانية ظهراً وحتى الثانية عشر بمنتصف الليل ليوم الجمعة فقط.

3

يتمتع الزوار بالكثير من الفعاليات والأنشطة المتنوعة خلال حضورهم لجناح دولة الإمارات العربية المتحدة، كالمسرح الذي يقدم ألوان متعددة ومنها: اليولة، الرزفة، العيالة والعازي. ويمكن لـزائري الجناح أيضاً زيارة ركن إعداد القهوة ومشاهدة كيفية تحضيرها على الطريقة الإماراتية. ويتسنى لهم زيارة قسم الحرفيين والحرفيات، والإستمتاع بالفنون الشعبية المقدمة في مجلس الشعراء كالشلة، الطارق والتغرودة. وتنجذب أعين الزوار على جمال الصقور بركن الصقّارة وأخذ صور تذكارية مع الصقور. ويتوسط الجناح قسم البيئة البحرية، ويجاوره قسم البيئة البدوية، ليقدم الجناح الكثير للزوار.

 

تفوقت أعداد الحضور من المملكة الحبيبة هذا العام على العام المنصرم بكثير، ويشير هذا الحضور على قوة الترابط بين البلدين على مستوى الحكومات والشعوب ومدى التآخي والإنسجام القويم. ويتشرّف جناح دولة الإمارات العربية المتحدة أن يهدي الشعب السعودي الشقيق الأفضل دائماً على كافة الفعاليات المقدمة في الجناح ليرتقي لنيل ذائقة هذا الشعب العظيم.

223 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen − six =