jumeirah-hotel-logo

جميرا زعبيل سراي يطلق برنامج العافية لمرضى السرطان الأول من نوعه في المنطقة

أطلق تاليس سبا العثماني الحائز على الجوائز والشهير بأجوائه الفاخرة الاستثنائية، برنامج العافية المميز في شهر نوفمبر الجاري تحت عنوان “دللوا أنفسكم في كل مرحلة”، في مبادرة تركز على العلاجات المصممة خصيصاً لمرضى السرطان والأشخاص الذين نجحوا في قهر المرض، لتتيح لهم فرصة التمتع بعلاجات متكاملة تبعث في أنفسهم الاسترخاء والسرور بفضل المرافق المتميزة في السبا الرائد عالمياً.

 

وفي هذا السياق، قالت أفراح حمدي، مدير تاليس سبا العثماني: “ينبغي لجميع علاجات التدليك وغيرها من العلاجات التجميلية أن تكون مصممة خصيصاً وفقاً لاحتياجات الشخص المحددة، سواء تم تشخيص إصابتهم بالمرض حديثاً أو ممن دخلوا مرحلة النقاهة بعد الشفاء منه، ويجب أن يقدمها خبراء متمرسين في هذا المجال. ومن هذا المنطلق، نفخر بتخصيص فريق من المعالجين المدربين والقادرين على تقديم العلاجات المتخصصة بأسلوب فعال وآمن وتوفير الرعاية المتخصصة لمساعدة مرضى السرطان والمتعافين منه على استعادة حيويتهم وتعزيز استرخائهم وصفائهم”.

 

وخضع خبراء العلاج في تاليس سبا إلى تدريب مكثف على يد جولي باش، المؤسسة لهيئة التدريب “العافية لمرضى السرطان والمتعافين منه “، وتم اعتمادهم جميعاً لتقديم العلاجات المتخصصة التي تشمل التدليك للمرضى الذين أجروا عملية جراحية، أـو أولئك الذين لم تلتئم جروحهم بعد أو ممن يعانون من حساسية العقد اللمفاوية. وفي معرض حديثها عن عملها قالت جولي باش: “تجنب الكثير من مراكز السبا فيما مضى تحمل المسؤولية والمتطلبات الخاصة التي يفرضها مرض السرطان، ولا يسعني اليوم أن أفكر في هدف أكثر أهمية من تعريف المتخصصين في هذا القطاع بمدى أهمية دعم مرضى السرطان والتعاطف معهم وإحلال الطمأنينة في قلوب الذين يعانون من هذا المرض”.

 

وكانت الخبيرة الشهيرة عالمياً في مجال العافية قد أطلقت عدداً من المشاريع المماثلة الرائدة حول العالم، وقامت بتدريب المتخصصين في عدة مراكز عالمية للسبا والعافية حول احتياجات مرضى السرطان والمتعافين منه. وتواظب جولي وفريقها على التشاور مع مراكز السرطان وأخصائيي الأورام وخبراء الطب التكاملي والمتخصصين في العافية لابتكار علاجات الوجه والتدليك واليوغا.

 

من جهته، قال محمود صقر، رئيس إدارة فندق جميرا زعبيل سراي: “تحظى جوانب الصحة والعافية بأهمية متزايدة بين نزلائنا، ولهذا نركز في إطار استراتيجيتنا على بناء العلاقات المبتكرة في مجالات الصحة واللياقة لإثراء التجربة المتميزة التي يقدمها ’زعبيل سراي جميرا‘. ويأتي ذلك انطلاقاً من حرصنا على تمتع جميع زوارنا بصرف النظر عن حالتهم الصحية بطيف واسع من علاجات السبا والعافية، وهنا يأتي دور هذا البرنامج المصمم خصيصاً لمساعدة مرضى السرطان أو الذين تعافوا منه على تدليل أنفسهم في كل مرحلة. وكما هو حال جميع البرامج التي نطلقها في فندق جميرا زعبيل سراي، فإن العلاجات الجديدة متوافرة لنزلاء الفندق أو زواره”.

 

وقد أطلق تاليس سبا العثماني إ قائمة علاجات (Twilight) وسيفتح أبوابه  للعلاجات على مدار الساعة في عطلات نهاية الأسبوع في العام المقبل، إضافة إلى إطلاق باقة عضوية محدثة تتيح الاستفادة من نادي اللياقة البدنية والسبا والمسيح من طراز “إنفينتي” والشاطئ الخاص والعديد من المزايا الإضافية التي تشمل خيارات المأكولات والمشروبات.

 

وتجدر الإشارة إلى أن تاليس سبا العثماني حصد مؤخراً جائزة منتجع سبا المفضل لقراء كاندي ناست ترافيلر للشرق الأوسط لعام 2019، علاوة على أفضل فندق ومنتجع لعام 2018، وأفضل منتجع سبا في العالم، وأفضل منتجع سبا في دبي لعام 2018 في جوائز السفر العالمية، وأفضل علاجات الحمام التركي في جوائز مجلة كوزموبوليتان الشرق الأوسط للجمال لعام 2017. وقد حصل أيضاً تاليس سبا العثماني على جوائز السفر لقراء كاندي ناست ترافيلر في الهند لعام 2018 باعتباره المنتجع الصحي المفضل في الفندق الخارجي وجوائز الريادة في الضيافة لعام 2018 كأفضل فندق ومنتجع للعام.

605 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × two =