Souk Madinat Jumeirah - Daytime Exterior

“جميرا القصر” يعلن استكمال تجديد غرفه بلمسة تعكس روح الأصالة العربية

أعلن “جميرا القصر”، أحد أشهر فنادق دبي  بفخامته وموقعه المتفرد في قلب مدينة جميرا – المنتجع العربي في دبي، عن استكمال عمليات التجديد التي شملت كافة غرف وأجنحة الفندق. وعلى الرغم من التجديدات الشاملة؛ حافظت الغرف على رونقها العربي لكنها اكتسبت لمسة عصرية ساحرة.

 

وتأتي عملية تجديد جميع غرف الفندق البالغ عددها 294 غرفة (بما في ذلك الشرفات)، والتي نفذها خوان تشيو من “كيه سي إيه إنترناشيونال للتصميم الداخلي” (KCA International Interior Design)، لتوفر للزوار تجربة إقامة عربية غنية وعصرية في آن معاً. وتعكس الإضافات الساحرة التي جاءت بألوان الأزرق الداكن والبرتقالي والأزرق اللمسة العربية الفاخرة والعصرية التي يشتهر بها الفندق.

Jumeirah-Al-Qasr-Lobby4

وعلاوة على تجديد المجموعة المتنوعة من الغرف (موزعة على تسع فئات تتراوح مساحتها من 55 متراً مربعاً إلى 115 متراً مربعاً)؛ فقد تم تجديد الجناح الملكي (الذي يضم ثلاث غرف نوم) والأجنحة الرئاسية (يضم كل جناح غرفتي نوم) بالكامل، وشمل ذلك تغييرات على أماكن تناول الطعام في الجناح الملكي وإضافة لمسة من فنون الأرابيسك على ديكورات السقف والفسيفساء على الأرضيات. واكتمل المشهد الرائع في الجناح الرئاسي من خلال التصميم الجديد للحائط المتميز بلمسته العصرية الفريدة التي تشكل إضافة رائعة للتصميم العربي التقليدي الذي نلمسه في جميع أرجاء الفندق.

 

وبعد الانتهاء من عمليات التجديد؛ ما زالت الغرف الجديدة في “جميرا القصر” تكمّل أبرز اللمسات الفنية الساحرة التي يضمها الفندق لاسيما الخيول الذهبية الثمانية عشر المؤدية إلى مدخل الفندق واللوبي الساحر الذي تعلوه ثريا من الكريستال تزن 5 أطنان، ليحظى الزوار بتجربة ملكية حقيقية في كل زاوية من زوايا الفندق.

 

تتجلى في فندق “جميرا القصر” الرفاهية المطلقة الشبيهة بحكايات ألف ليلة وليلة. ويتميز الفندق بممراته المائية الممتدة لمسافة 2 كيلومتر لتعبر جميع أنحاء “منتجع مدينة جميرا” بموقعه المميز على أحد أكثر الشواطئ شهرة في العالم والمطل على فندق “برج العرب”.

 

وفي هذا السياق، قالت ريبيكا ناشانكيان، المدير العام لدى “جميرا القصر” و”جميرا دار المصيف”: “يشعر زوار فندق ’جميرا القصر‘ بالفخامة التي تحتفي بالثقافة والتقاليد العربية منذ الوهلة الأولى. وتحتفي الغرف التي تم تجديدها حديثاً بالتقاليد والموروث الثقافي العربي العصري، بلمسة هندسية تقليدية. وكما هو الحال في القصص الساحرة الخالدة؛ ستضيف التجديدات إلى أكثر الفنادق الأربعة في ’مدينة جميرا‘ فخامة، اللمسة العربية في أرقى صورها”.

 

ويمكن لزوار الفندق قضاء أوقات ممتعة على رمال الشاطئ الخاص الممتد على طول 2 كيلومتر وأكبر مسبح يمكن التحكم بدرجة حرارته في جميع الأوقات في دبي، محاطين بنحو 40 هكتاراً من الحدائق والمطاعم والمقاهي المقامة على المسابح.

Jumeirah-Al-Qasr-Ocean-Deluxe-Bedroom-King3

وعلاوة على ذلك، يعد فندق جميرا القصر موطناً لعدد من أشهر المطاعم الاستثنائية في دبي بما في ذلك “ذا هايد” و”خيمة البحر”، اللذان يقدمان للزوار تجربة رائعة لتناول أشهى المأكولات في أجواء ساحرة.

 

تبدأ الأسعار من 900 درهم

لمزيد من المعلومات، يرجى بزيارة الموقع الإلكتروني: https://www.jumeirah.com/en/hotels-resorts/dubai/madinat-jumeirah/al-qasr/.

85 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × five =