gm_exterior_-res

جراند ميلينيوم الوحدة يتعاون مع مؤسسة الجليلة للتوعية بسرطان الثدي

تزامنا مع شهر التوعية بسرطان الثدي، يتعاون فندق جراند ميلينيوم الوحدة مع مؤسسة الجليلة للتوعية بهذا المرض والمساعدة في علاج المرضى المصابين بسرطان الثدي ، وسيستضيف فندق جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب العاصمة أبوظبي، جلسة يوغا خلال الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر بهدف جمع التبرعات لدعم مرضى سرطان الثدي.

 

وقال عناد طنوس، مدير عام فندق جراند ميلينيوم الوحدة: “على الرغم من عدم وجود وعي كافٍ بسرطان الثدي بين النساء، الا انه من أكثر انواع السرطان شيوعا بين النساء في العالم وثاني أكثر أنواع السرطان شيوعا في العالم. وينظر جراند ميلينيوم الوحدة بعين القلق إزاء الإحصاءات العالمية الخاصة بالعام 2018 والتي اشارت الى أكثر من مليوني حالة اصابة جديدة وإلى زيادة ملحوظة في عدد الحالات عاما بعد عام. ويهدف فندق جراند ميلينيوم دبي إلى المساهمة في الحدّ من هذا المرض عبر استضافة جلسة يوغا لجمع التبرعات لصالح المرضى”.

 

تُعقد جلسة اليوغا يوم السبت 12 أكتوبر من الساعة 11 صباحا الى 12 ظهرا في النادي الصحي في فندق جراند ميلينيوم الوحدة. ويُنصح الضيوف بارتداء ملابس رياضية زهرية اللون إذا توفر ذلك، وتكلفة الحصة 50 درهما إماراتيا للشخص الواحد. وسيتم تقديم المرطبات بعد الجلسة.

 

للمعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 0097124953831 او مراسلة البريد الالكتروني healthclub.gmaw@millenniumhotels.com

117 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eleven + twenty =