2 (8)

جامعة الإمارات للطيران تشارك في معرض التعليم الدولي 2018

تشارك جامعة الإمارات للطيران مجدداً في معرض التعليم الدولي، الحدث الرائد في مجال التعليم العالي، الذي سيُفتتح يوم غد (24 كانون الثاني) في مركز إكسبو الشارقة ويستمر ثلاثة أيام ، ويشكل المعرض منصة مثالية للمؤسسات التعليمية، للتواصل مع الطلبة المهتمين، من المنطقة ومختلف أنحاء العالم، الذين يرغبون باستكمال دراساتهم العليا في تخصصات مختلفة.

 

وكانت الجامعة قد أطلقت مؤخراً خمسة برامج جديدة لدراسات الأعمال، لتلبية الطلب المتنامي على شهادات الأعمال المتخصصة ذات المستوى الرفيع في المنطقة والعالم. وشملت هذه البرامج: إدارة الأعمال، المحاسبة والمالية، اللوجستية العالمية وإدارة سلسلة التوريد، إدارة الموارد البشرية، والتسويق.

 

وتشارك جامعة الإمارات للطيران في معرض التعليم الدولي حتى 26 يناير (كانون الثاني)، حيث تتيح للطلبة المهتمين إمكانية التعرف على البرامج التعليمية، التي توفرها والتحدث مباشرة مع أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

 

وتأسست جامعة الإمارات للطيران في عام 1991، ورسخت مكانتها باعتبارها المؤسسة التعليمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط لتدريس تخصصات هندسة الطيران، إدارة الطيران،  إدارة الأعمال، ودراسات سلامة وأمن الطيران. وتعتبر الكلية الجناح الأكاديمي لمجموعة طيران الإمارات، وهي مجموعة عالمية ضخمة متخصصة في السفر والسياحة وتحظى بشهرة عالمية لالتزامها بأعلى معايير الجودة في مختلف جوانب أنشطتها وأعمالها.

 

 وقد حصلت جامعة الإمارات للطيران على ترخيص من وزارة التعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة- وتحديداً من شؤون التعليم العالي وهيئة المعرفة والتننمية البشرية. وتتيح الجامعة مجموعة واسعة النطاق من الفرص التعليمية المصممة لتزويد الطلبة بأفضل التخصصات المتعلقة بالطيران. ويمكن لطلبة الجامعة الاختيار من بين البرامج المهنية، برامج الدراسات الجامعية وبرامج الدراسات العليا. وتجمع كافة هذه البرامج بين أعلى المعايير الأكاديمية وأحدث التطورات في مجال الطيران.

132 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twelve + 9 =