cdn.uc.assets

جامعة الإمارات للطيران تشارك في معرض الكويت للتعليم العالي العالمي

شاركت جامعة الإمارات للطيران في معرض التعليم العالي العالمي Q8 EduEx  الذي أقيم مؤخراً في دولة الكويت بهدف مساعدة الطلبة على فهم مختلف المسارات التي يمكنهم اختيارها لاستكمال دراستهم الجامعية، وتوجيههم لاختيار تخصصاتهم على أساس اهتماماتهم وميولهم.

 

وسلطت الجامعة الضوء خلال المعرض على التخصصات الشاملة التي توفرها ومنها هندسة الطيران، إدارة الطيران،  إدارة الأعمال، ودراسات سلامة وأمن الطيران، كما أكدت التزامها تجاه دعم الجيل الجديد من الطلبة لاختيار مسارهم المهني في المستقبل.

 

وقال الدكتور أحمد العلي، مدير جامعة الإمارات للطيران: “يعد  معرض التعليم العالي العالمي حدثاً مهماً بالنسبة لنا ويشكل منصة مثالية للتواصل مع الطلبة المهتمين، من المنطقة ومختلف أنحاء العالم، الذي يرغبون باستكمال دراساتهم العليا في تخصصات مختلفة”.

 

وتأسست جامعة الإمارات للطيران في عام 1991، ورسخت مكانتها باعتبارها المؤسسة التعليمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. وتعتبر الجامعة الجناح الأكاديمي لمجموعة طيران الإمارات، وهي مجموعة عالمية ضخمة متخصصة في السفر والسياحة وتحظى بشهرة عالمية لالتزامها بأعلى معايير الجودة في مختلف جوانب أنشطتها وأعمالها.

 

 وقد حصلت جامعة الإمارات للطيران على ترخيص من وزارة التعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة- وتحديداً من شؤون التعليم العالي وهيئة المعرفة والتنمية البشرية. وتتيح الجامعة مجموعة واسعة النطاق من الفرص التعليمية المصممة لتزويد الطلبة بأفضل التخصصات المتعلقة بالطيران. ويمكن لطلبة الجامعة الاختيار من بين البرامج المهنية، برامج الدراسات الجامعية وبرامج الدراسات العليا. وتجمع كافة هذه البرامج بين أعلى المعايير الأكاديمية وأحدث التطورات في مجال الطيران.

260 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 5 =