TA Open 2018 Final 3

جاستن روز يحوز على لقب بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف 2018

حقق جاستن روز لقب بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف 2018، حيث تفوق على هاوتونغ لي في المباراة النهائية التي أُقيمت في منتجع وغولف ريجنوم كاريا في أنطاليا ، وكان وصول جاستن للحفرة الأخيرة في المباراه النهائية للمرة الأولى في تاريخ بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف كفيلة بتحقيقه الفوز الذي جعله أفضل لاعب غولف في العالم ، وكانت هذه هي المرة الأولى في مسيرته التي دافع فيها عن اللقب.

 

وفاز روز بالجولة الثالثة على لي من خلال تحقيق ثلاث ضربات ثلاث في اليوم الأخير، وبقي اللاعبان يتنافسان على 18 ليبقيا عند 17 بعد 72 حفرة ، وبعد أن وصل روز للجولة الرابعة، لم يستطع اللاعب لي الحفاظ على موقعه أمام في الإنجليزي ليحقق الفوز للسنة الثانية على التوالي.

 

وتعليقاً على فوزه في البطولة، قال جاستن روز: “أُحب هذه اللعبة، وهذا المكان خاص جداً بالنسبة لي. لقد كانت تجربة ممتعة بالنسبة لي هنا في تركيا، فقد رافقني هذه المرة عائلتي  واستمتعت أمي بأسبوع رائع.”

 

“لا شك بأن تركيا تشهد نمواً في الإقبال على لعبة الغولف، لا سيما مع توافر مثل هذه الأجواء التي تشجع على بروز المزيد من اللاعبين في المستقبل القريب ، “بفضل الخطوط الجوية التركية، ستواصل هذه البطولة تميزها من عام لآخر مدفوعاً بالدعم الذي يوفره كافة اللاعبين. وهذا بدوره يسلط الضوء على أهمية هذه البطولة.”

 

“أشعر وكأنني في بلدي هنا من خلال الدعم الذي أتلقاه، فقد كان أسبوعاً رائعاً، خصوصاً مع مشاركة والدتي وعائلتي” ، البطولة هي ثالث بطولة أخيرة لهذا الموسم وجزء حيوي من تقويم الجولة الأوروبية. وهذه هي المرة السادسة التي ترعى فيها الخطوط الجوية التركية، أكثر شركة طيران تغطي وجهات دولية في العالم،  البطولة منذ إطلاقها في عام 2013.

 

ومن خلال الالتزام القوي باللعبة على جميع المستويات، فإن الغولف تمثل محوراً أساسياً في الترويج لمساهمة للخطوط الجوية التركية في الرياضة في جميع أنحاء العالم. وقد ساهم الانتشار الواسع لبطولة الخطوط الجوية المفتوحة للغولف مساهمة كبيرة في جعل أنطاليا واحدة من أكثر وجهات الغولف شعبية في العالم.

 

وفي هذا الصدد، قال أحمد أولمشتور، الرئيس التنفيذي للتسويق في الخطوط الجوية التركية: ” نهنئ جاستن روز على الفوز ببطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف لعام 2018. لقد كان أسبوعاً رائعاً هنا في بيليك، إلى جانب ما وفرته مدينة أنطاليا من أجواء وضيافة رائعة لمئات الملايين الناس في العالم. وفي الوقت الذي تغطي فيه الخطوط الجوية التركية أكبر شبكة من الخطوط في العالم، نؤكد التزامنا بتطوير لعبة الغولف على مستوى عالمي،  بداية من بطولة النخبة لهذا الأسبوع ووصولاً إلى دوري الهواة في بطولة الخطوط الجوية التركية لكأس العالم للغولف.

79 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =