WTA world award

جائزة أبرز شركة طيران في العالم إلى المحيط الهندي من نصيب “الخطوط السريلانكية”

أعلنت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو في تحالف ون ورلد oneworld ، عن فوزها بجائزة “أبزر شركة طيران في العالم إلى المحيط الهندي” للعام الثالث على التوالي، وذلك خلال الحفل النهائي لتوزيع جوائز السفر العالمية الذي أقيم مؤخراً في لشبونة.

 

وبهذه المناسبة توجه مؤسس جوائز السفر العالمية ، السيد جراهام كوك بالتهنئة للخطوط الجوية السريلانكية قائلاً: “لقد أظهرت الخطوط الجوية السريلانكية حرصا والتزاماً شديداً بتحسين خدماتها، ويسرني تكريم الشركة من قبل كل من قطاع السفر والجمهور بحصولها على لقب ” أفضل شركة طيران في العالم إلى المحيط الهندي. “

 

من جانبه قال السيد/ ساميندا بيريرا، كبير مديري التسويق في الخطوط الجوية السريلانكية: “تسلط هذه الجائزة الضوء على جهودنا الرامية إلى ترسيخ حضور قوي في منطقة المحيط الهندي. لقد كانت جهودنا التوسعية متسقة ومتوافقة مع متطلبات السوق. وفي الوقت الذي تتزايد فيه الرحلات إلى وجهات شعبية بناء على طلبات الركاب، فقد سعينا باستمرار لترقية منتجنا بهدف توفير تجربة سفر منقطعة النظير. لقد جعلنا اتصالنا العالمي عبر المناطق الرئيسية دائمًا أحد خيارات السفر المفضلة من وإلى شبه القارة الهندية عبر مركزنا في كولومبو. “

 

في سبتمبر من هذا العام، حصلت الشركة على لقبيْ “أبرز شركة طيران في آسيا الرائد إلى المحيط الهندي” و”أبرز حملة تسويقية في آسيا” في حفل جوائز السفر العالمية بمنطقة آسيا وأستراليا. تعزز هذه الجائزة مكانة الخطوط الجوية باعتبارها الناقل الرائد في شبه القارة الهندية.

 

تثبت الجائزة وجود السريلانكية في منطقة جنوب آسيا، بدعم قوي من رحلاتها الـ 119 رحلة أسبوعياً إلى 13 مدينة هندية (بما في ذلك العمليات الموسمية إلى بوذ غايا وفاراناسي). كما تسيّر الشركة رحلاتها إلى مدن معروفة أخرى مثل دكا وكراتشي ولاهور.

 

لقد كانت جزر المالديف السوق المحلي الممتد لسريلانكا من خلال تسييرها لـ 21 رحلة في الأسبوع، تنقل عشاق الترفيه من شبكتها الواسعة من الشرق الأوسط وأوروبا والشرق الأقصى وأستراليا. كما أصبحت السريلانكية أول شركة طيران تربط جزيرة جان في المالديف مع العالم، وبذلك أصبحت شركة الطيران الوحيدة التي تعمل من نقطتين في جزر المالديف.

 

وضمت قائمة المتنافسين الآخرين على اللقب كلاً من طيران أوسترال، الخطوط الجوية الفرنسية، طيران الهند، طيران سيشل، طيران آسيا، الخطوط الجوية البريطانية، طيران الإمارات، طيرن الاتحاد، الخطوط الجوية الملكية الهولندية، لوفتهانزا، الخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية التركية.

 

أما الفائزون الآخرون فكانوا تحالف وان ورلد oneworld، مطار شانغي الدولي، مطار هيلتون لندن هيثرو، إنجلترا، لشبونه، البرتغال، رويال كاريبيان إنترناشيونال، وفندق آرماني دبي، الإمارات العربية المتحدة.

 

تأسست جوائز السفر العالمية  World Travel Awards ™عام 1993، وتحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين هذا العام، بهدف تكريم والاحتفاء بالتميز في جميع القطاعات الرئيسية في صناعات السفر والسياحة والفندقة. اليوم، تشتهر علامة  World Travel Awards ™ عالمياً بوصفها العلامة المسجلة القصوى للتميز الصناعي.

126 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen − 9 =