Texas Smokehouse Platter-

تي جي آي فرايديز تطلق قائمتها الجديدة الغنية بأشهى أطباق الباربكيو المدخنة والمشروبات المنعشة

كشفت سلسلة مطاعم ’تي جي آي فرايديز‘ عن قائمة “باربكيو اللحوم المدخنة” الجديدة من أطباق الباربكيو الشهية ذات المذاق الذي لا يقاوم. وتتوفر القائمة الجديدة لفترة محدودة في كافة مطاعم فرايديز، لتتيح باقة متنوّعة وكميات وافرة من الخيارات المدّخنة على نار هادئة، إلى جانب تشكيلة مميّزة من مشروبات الفاكهة الطازجة.

 

وتتضمن القائمة طبق مقبلات “البطاطا الحزونية بالدجاج المدخن”، الذي يضم كميات كبيرة من شرائح البطاطس المقلية على شكل لولبي تحت الدجاج المدّخن، والجبن الأبيض بالتوابل، وجبن مونتري جاك، وصلصة جودزيلا بأوراق الهالابينو، وسلطة بيكو دي جالو مع الكريمة الحامضة والكزبرة. يليه برجر ’فرايديز سموك هاوس‘ المحضّر من شرائح صدر الدجاج المدّخن على نار هادئة، مع حلقة بصل مقلية وصوص أيولي هالابينو الحار، إلى جانب البطاطس المقلية، ما يجعله تجربة غنيّة تعكس هوية ’فرايديز‘ الفريدة.

 

أمّا عشاق اللحم البقري الراغبين بخلطات غنية بالنكهة، فسيجدون ما ينشدونه في وجبة “أضلاع سريراشا المدخنة”، والتي ستدلّل حواسهم بمذاقها الاستثنائي؛ إذ يتألف هذا الطبق اللذيذ من خمس قطع من أضلاع البقر المتبّلة والمدخّنة على نار هادئة، والمغطاة بطبقة من جليز عسل السريراتشا، ويتم تقديمه مع ذرة تشيمتشوري والبطاطس المقلية والمقرمشة، ما يجعله وجبة متكاملة لمحبّي المذاق الشهي.

Fridays Smokehouse Burger-

ويوفر طبق “تكساس سموك هاوس” الخيار الأمثل لمن ينشدون مشاركة وجبةٍ شهية تنضح بلمسات ’تي جي آي فرايديز‘ المميّزة مع الأصدقاء والعائلة، وهو طبق كلاسيكي من ولاية تكساس الأمريكية يتسم بغناه بخيارات اللحوم الشهية، مثل شرائح اللحم على نار هادئة والدجاج نصف المدخّن والأضلاع المدّخنة والنقانق. ويتم تقديمه مع سلطة الكولسلو الكلاسيكية وحلقات البصل المقلية وذرة تشيميشوري وتوست تكساس والبطاطا المهروسة. علاوة على صلصة الباربكيو المدخن الحار وصلصة باربكيو فرايديز الحلوة. كما يعتبر خياراً رائعاً يمكن مشاركته مع الآخرين على مائدةٍ زاخرة بأصناف الشواء الشهية.

 

ولا تتوقف ’تي جي آي فرايديز‘ عند هذا الحدّ، إذ يمكن للعملاء خارج مطاعمها الاستمتاع بأصناف القائمة الجديدة مع خدمات التوصيل عن طريق موقعي ’طلبات‘ و’زوماتو‘، لتسمح للعملاء بتدليل أنفسهم بمذاق أشهى اللحوم المدخنة دون الحاجة لمغادرة منازلهم أو مكاتبهم، واختبار تجربة ’تي جي آي فرايديز‘ بما تنطوي عليه من خيارات مميّزة تفوق مستوى التوقعات طيلة أيام الأسبوع.

 

كما تشتمل قائمة “باربكيو اللحوم المدخنة” على باقة متنوعة من المشروبات المنعشة التي تضفي المزيد من الروعة على المذاق الخاص بأطباقها الفريدة، بدءاً من شاي التوت الاستوائي وشاي الفراولة بنكهته الفريدة، ووصولاً إلى نكهات مختلف أصناف التوت والأناناس، ما يجعل من وجبات ’فرايديز‘ تجربة استثنائية لا تنسى.

 

وتدعو ’تي جي آي فرايديز‘ الجميع لاختبار أصناف قائمة الطعام المبتكرة في إحدى مطاعمها الـ 14 في مختلف أنحاء الإمارات، والواقعة في ’دبي مول‘ و’مول الإمارات‘ و’ابن بطوطة مول‘ والجميرا و’ذا بوينت-نخلة جميرا‘ و’ميغا مول‘ و’ديرة سيتي سنتر‘ و’واجهة المجاز المائية‘ و’النادي السياحي‘ و’مشرف مول‘ و’الوحدة مول‘ و’البوادي مول‘ و’مركز الغرير‘ و’دبي فستيفال سيتي مول‘.

98 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eighteen − seven =