_Z7A1583

تعيين رئيس طهاة جديدة لمطعم تيبل 9

أعلن ’تيبل 9‘، المطعم الفريد الواقع على ضفاف خور دبي والشهير بتقديم أطايب الوجبات المحضرة حسب الطلب، عن انضمام الشيف ديانا نيدو إلى فريق عمله النشيط والماهر، لتتولى مهام طاهي القسم الجديد، علماً أنها تشغل حالياً منصب رئيس الطهاة.

 

 يذكر أن السيدة نيدو بدأت التدرج صعوداً في سلم فن إعداد أطباق الذواقة في سبتمبر 2013، بعد تخرجها من مدرسة الطهي في أبوظبي، حيث انضمت لفريق عمل شركة ’فرح للترفيه‘ لتعمل كمساعد شيف. انضمت بعد عام من ذلك إلى سلسلة فنادق ’هيلتون دبي‘، من خلال التحاقها ببرنامج التدريب المهني للمبتدئين الذي توفره العلامة الفندقية الراقية لمدة 3 أعوام، ما فتح أمام الطاهية الشابة آفاقاً جديدة وأعطاها فرصة التعلّم والتمرّس مستفيدة من خبرة جميع الطهاة، بالإضافة إلى إطلاق العنان لشغفها وإبداعها تحت مظلة وكنف السلسلة الفندقية الراقية. تجدر الإشارة إلى أن نيدو عملت لمدة 6 أشهر في كل من مطعم ’تيبل 9‘، ومطعم ’كريف‘، ومطعم ’بيور سكاي لاونج‘ ومطعم ’باتشري‘ بالإضافة إلى عملها في المطبخ الرئيسي في الفنادق. أتاحت لها الدورة التدريبية الحصول على خبرة عملية شاملة فيما يتعلق بعمليات الطهو وإبداعات المطابخ المختلفة التي تُقدّم في الفنادق.

 

شغلت ديانا نيدو في عام 2017 منصب طاهي القسم في مطعم ’بيتشه ريستورانتي‘ في فندق ’هيلتون دبي جميرا‘. حيث تلخصت مهمتها في الإشراف على طاقم عمل المطعم، والقيام بالأعمال التحضيرية الخاصة، فضلاً عن إعداد وتحضير قوائم الطعام تقدير التكاليف والميزانية. انتقلت بعد عام من ذلك إلى جزر المالديف، لتوسّع أفق مجال خبرتها وتصقل مهاراتها، حيث شغلت منصب طاهي القسم في فندق ومنتجع ’لوكس*ساوث آري أتول ‘. وشملت مهمامها الرئيسية هناك مساعدة كبير الطهاة وضمان الالتزام بمعايير الفندق العالية وجودة الخدمات.

 

عادت الطاهية نيدو في أوائل نوفمبر 2018 إلى دبي، لتشغل منصب طاهي القسم في مطعم ’تيبل 9 هيلتون‘ الموجود في خور دبي. تتمحور مسؤولياتها في منصب رئيس الطهاة حول إبداع قوائم وأطباق طعام جديدة، والإشراف على أمور الموازنة وتكاليف وجبات الطعام، وتدريب طاقم الطهاة وإدارة المطبخ.

80 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + five =