Chef Larbi 2

تعرفوا على الشيف التنفيذي بفندق روش ريحان من روتانا

عيَّن فندق «روش ريحان من روتانا»  أخيراً الشيف المغربي العربي رشيدي رئيساً جديداً للطهاة للإستفادة من خبراته في تحقيق أعلى مستوى في الطهي وإضافة الجديد والمبتكر إلى لوائح الطعام في مطاعم الفندق جميعها.

 

يعتبر رشيدي من أبرز الطهاة التنفيذيين في فنادق «روتانا» في الشرق الأوسط ودولة الإمارات العربية المتحدة، نظراً إلى خبرته المميزة وذوقه الرفيع. تنقل بين قطر، قبرص، المملكة العربية السعودية، دبي، مصر، فرنسا وبلده الأم المغرب حيث كان يعمل في أحد أفضل الفنادق في مدينة أغادير.

 

الجدير بالذكر ان الشيف العربي له 22 عامًا من الخبرة الناجحة في جميع أنواع المطابخ ، و الفنادق من فئة الخمس نجوم ، حيث عمل في مجموعة فنادق الانتركونتنتال الفاخرة التابعة لمجموعة (IHG) في السعودية و مصر ، سلسة فنادق روتانا في مختلف دول الخليج ، فنادق هوليدي ان في قبرص ، فندق ماريوت  الدوحة، كما سبق له العمل  في فندق ميرديان في مدينة دبي .

 

رغم كم النجاحات التي حققها ما زال  الشيف رشيدي  يطمح للأفضل, وعلى الرغم من خبرته الطويلة  مازال يكتسب معلومات جديدة و يتابع لمعرفة اخر التطورات في عالم فن الطهي, و المثير للاهتمام أن عمله لا يتوقف على اعمال المطبخ فحسب بل على ادارته و تنظيم شؤون فريقه بالعمل.

 

للتعرف أكثر على الشيف العربي و لتذوق أكلاته المتنوعة و اللذيذة, تفضلوا بزيارتنا في فندق روش ريحان من روتانا ، و من الجدير بالذكر أنه قد حصل فندق روش ريحان من روتانا على جائزة أفضل خيار للنزلاء لعام 2019  “Travellers’ Choice Award 2019” من موقع TripAdvisor

1٬184 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty − 12 =