Afternoon Teas_ Hotel Cafe Royal

تعرفوا على أحد أفضل الأماكن لشرب الشاي في لندن

أعلن فندق Café Royal عن عرضٍ مميز لشاي ما بعد الظهيرة يحمل The Queen of Afternoon Teas احتفاءً بالذكرى المئوية الثانية لميلاد الملكة فيكتوريا، إحدى أهم الشخصيات التي جلست على عرش الإمبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس. ويقدم الفندق قائمة فريدة من الأطباق وأصناف الشاي الفاخرة وفق التقاليد الموروثة من الحقبة الفيكتورية في صالة Oscar Wilde Lounge ذات التصاميم المستوحاة من ذات العصر. ليرسخ بذلك مكانته كوجهة رائدة لتناول شاي ما بعد الظهيرة في لندن.

 

وفي يعود تاريخ الشاي وحضوره الواسع في مختلف الثقافات يعود لآلاف السنوات، إلا أن البريطانيين من أبناء الحقبة الفيكتورية حولوا شرب الشاي إلى تقليدٍ مرموق وخصصوا له الفترة الممتدة بين الغداء والعشاء. وكان أفراد الطبقة المخملية يقصدون أفخر الوجهات التي تقدّم شاي ما بعد الظهيرة ليستمتعوا بهذا المفهوم الجديد. ولطالما كان Café Royal أحد أهم الوجهات التي استقطبت أهم الشخصيات مثل اللورد ألفريد دوغلاس وفرجينيا وولف ونويل كوارد.

 

وسيقدم الفندق في إطار هذا العرض أيضاً قائمةً من الأطباق الشهية والحلويات الطازجة المحضرة باستخدام مكونات ووصفات وتقنيات طهو أصيلة كتلك التي كانت معتمدةً في العصر الفيكتوري، وتشمل طبق الدجاج المغذى على الذرة والمطهي بالكاري مع الزبيب وهو الطبق المفضّل للإمبراطورة خلال فترة الحكم البريطاني للهند؛ وطبق موس الورد وفاكهة الليتشي مع مربى التوت الذي يستحضر نفحات عطر الورود البلغارية المفضل لدى الملكة، وطبقي معجنات الفانيلا وهلام البرتقال الذين تم ابتكارهما في عهدها.

Hotel Cafe Royal - Queen of Afternoon Tea 8 (1)

ويستخدم المطعم أفخر الأواني الذهبية وأدوات المائدة الفضية لتقديم أشهى أصناف الشاي، بما في ذلك شاي جذر عرق السوس، ومستخلص التوت الأحمر وعشبة الكركديه المؤلف من مزيج قرمزي مذهل من فواكه الغابات وزهرة الكركديه. كما ويتيح المطعم لضيوفه فرصة شراء جميع أصناف الشاي والمشروبات العشبية التي يقدمها ليستمتعوا بمذاقها الأصيل في منازلهم.

 

ويسر فندق Café Royal الترحيب بالضيوف في Oscar Wilde Lounge لاختبار تجربة Queen of Afternoon Teas والاحتفاء بالطقوس الإنجليزية التقليدية لاحتساء شاي ما بعد الظهيرة.

 

أوقات العمل: من الاثنين إلى الجمعة: من الساعة 01:00 ظهراً إلى الساعة 04:00 بعد الظهر؛ يومي السبت والأحد: من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 05:30 بعد الظهر.

 

عرض أيام الأسبوع:

العرض: العرض سارٍ حتى 30 أبريل 2019 إلى جانب العروض الموسمية

77 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + 16 =