OneAndOnly_WolganValley_Wellness_Spa_SpaTreatmentRoom_HR

تعاون مشترك بين ون آند أونلي وولغان فالي الامارات وترو ليدرشيب إكوس للتدريب احتفالا باليوم الوطني الاماراتي

تم التعاون بين منتجع ون آند أونلي وولغان فالي الامارات وبرنامج ترو ليدرشيب إكوس للتدريب في دبي لتقديم باقات خاصة ومميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع احتفالا باليوم الوطني في الإمارات العربية المتحدة. سيتم تقديم هذه الباقة الحصرية في المنتجع ابتداء” من 30 نوفمبر حتى 3 ديسمبر 2017 في محمية برية تبلغ مساحتها 7000 فدان ضمن سلسلة جبال الجبل الأزرق الكبرى في أستراليا. تقدم ترو ليدرشيب تجربة إكوس التدريبية الفريدة من نوعها في مساحة طبيعية خلابة في منتجع ون آند أونلي الفائق الفخامة.

 

ترو ليدرشيب إكوس للتدريب هي تجربة تعليمية مع الخيول تجمع بين التدريب باسلوب حياة عصري على مستوى عالمي بين احضان الطبيعة. انها فرصة نادرة للحصول على ردود فعل واضحة ومباشرة وتبادل الاتصال مع الخيول من أجل اكتساب وعي أعمق عن أنماط العلاقات الإنسانية التي تلعب دورا” مهماً في الحياة اليومية. ان ردود فعل الخيل المباشرة والصادقة المنبعثة من حركتهم السريعة تعزز من فهم الضيوف لأنفسهم بطريقة أسهل وتزيد من ثقتهم بذاتهم ومن قوة شخصيتهم.

 

وفي هذا الخصوص قال كيلي إيدي، المؤسس والمدرب الرئيسي لإكوس، الذي سوف يقود التدريب في المنتجع خلال عطلة نهاية الأسبوع لليوم الوطني “عند الاتصال مع الطبيعة فإنك على اتصال مع طبيعة ذاتك الحقيقية، ولهذا فان منتجع ون آند أونلي وولغان فالي الامارات يعد وجهة مثالية لاستضافة هذه الفعالية. ابتعد عن ضغوط الحياة اليومية، واعطي نفسك فرصة الانغمار في احضان الطبيعة البرية الخلابة لمنطقة جبال الأزرق الكبرى، في منتجع ون آند أونلي وولغان فالي الامارات الفاخر”، كما أضاف:” إن عيش التجربة مع الخيول في المنتجع سيقودك الى هذه الحالة العميقة من الاتصال مع ذاتك. وهذا ما يمكنك أن تحصل عليه أثناء إقامتك من شعور قوي بسلام الطبيعة المحيطة بك، ودعوة إلى السلام والتوازن والوئام الداخلي. سيتم دعمك بجميع الطرق من خلال تدريب إكوس، وبناء ذاتك من جديد للتمهيد لعودتك إلى الحياة اليومية. “

 

يقع المنتجع على بعد 2.5 ساعة بالسيارة من سيدني، بين حدائق وليمي وحدائق ستون الوطنية، ضمن منطقة جبال الأزرق الكبرى المدرجة في قائمة التراث العالمي، وفي محمية خاصة للحياة البرية الخالية من الكربون على مساحة 7000 فدان، ويجمع بين أسلوب ون آند أونلي الفخم وتجربة الأدغال الأسترالية. يشجع فريق عمل منتجع ون آند أونلي وولغان فالي الإمارات الضيوف على استكشاف المنطقة فقد قاموا بعمل باقة تشمل العديد من الأنشطة الممتعة والمميزة في الهواء الطلق، من ركوب الخيل، وجولات المشي في الحياة البرية والطبيعة، ورحلات السفاري الليلية وركوب الدراجات الجبلية والتأمل بالنجوم وجولات التراث الاستعماري. ولأولئك الذين يسعون لخوض المغامرة سيتم تزويدهم بدليل الأنشطة والتوصيات بما يتناسب مع احتياجات كل ضيف.

Kelly Eide BIO Image SQ (with horse)1

تعد واحة وولغان البرية موطن للآلاف من الحيوانات الكيسية ومجموعة مذهلة من الطيور، لذلك فانه من المرجح للضيوف الذين يحبون المغامرة أن تقابل وومباتس، والابيس، الكنغر والاروس، والحيوانات الكيسية الليلية بما في ذلك الطائرات الشراعية وبوسمز، فضلا عن العديد من أنواع الطيور الفريدة في أستراليا مثل الببغاوات، كينغفيشيرز، الزعانف والطيور المائية. سيحظى الضيوف بالعديد من الفرص للتفاعل مع هذا المشهد الفريد، ويمكنهم الاختيار من بين مجموعة واسعة من التجارب والأنشطة المجانية مثل المشي في الطبيعة مع مرشد، وجولة وولغان البرية والضوء الليلي.

 

تتوفر باقة ترو ليدرشيب إكوس للتدريب من 30 نوفمبر إلى 3 ديسمبر، وكذلك من 15 إلى 18 يونيو 2018، وتشمل الباقة الإقامة في الفيلا التراثية مع  حوض سباحة، وجميع الوجبات، وبرنامج إيكوس والجلسات في الطبيعة مرتين في اليوم، والتصوير بالفيديو للجلسات، وجلسات التدريب الخاصة، والأنشطة اليومية الشخصية، وجلسات المساء حول النار، وجولة غروب الشمس البرية المميزة والاختيار بين العلاج بالمنتجع الصحي لمدة 60 دقيقة أو ركوب الخيول عبر الغابات. تتوافر الباقة بسعر 3,100دولار استرالي للشخص الواحد في الليلة الواحدة. يتوفر سعر إضافي لشخصين عند الطلب.

 

كما يقدم منتجع ون آند أونلي وولغان فالي الامارات أيضا باقة العناية في الجبال في فيلا خاصة مع بركة سباحة حيث سيتم تعيين أخصائي من المنتجع الصحي للضيوف للحصول على العلاج الصحي اليومي لمدة 90 دقيقة، ووجبات الطعام المعدة خصيصا للباقة، والهدايا من سوداشي للعناية بالبشرة، والأنشطة اليومية في الطبيعة. تبدأ الأسعار اليومية لهذه الباقة من 2،490 دولار استرالي لشخصين مع إقامة لمدة ليلتين كحد أدنى. يسري العرض للإقامة من الآن وحتى 29 مارس 2018.

 

 للحجز والمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: ‪oneandonlyresorts.com

 والاتصال على 61291991811 او ارسال ايميل reservations@oneandonlywolganvalley.com

للمزيد من المعلومات عن ترو ليدرشيب إكوس للتدريب، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.trueyoume.com/trueleadership

137 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eighteen − 5 =