Borris House, Carlow

تسعة من كل عشرة إماراتيين يشجعون على زيارة جزيرة أيرلندا

أظهرت نتائج استطلاع الرأي المستقل الذي قام به باحثو شركة ’يوغوف‘ أن الإماراتيين يزكّون بشدة جزيرة أيرلندا الساحرة وشعبها الطيب. شمل الاستطلاع أكثر من ألف مقيم في الإمارات، وأشار إلى أن 9 من كل 10 أشخاص (من جنسيات مختلفة) زاروا الجزيرة، قد أشادوا بطيبة الشعب الأيرلندي ودفء ضيافته. كما عكست النتائج آراء الإماراتيين ممن سافروا إلى أيرلندا، وأظهرت أن 89% منهم يصنفون الشعب الأيرلندي كشعب لطيف ومحب؛ فيما أبدى 82% ممن شملهم الاستطلاع ولم يزوروا أيرلندا مسبقاً رغبتهم بالسفر إلى أيرلندا الشمالية و/أو جمهورية أيرلندا. وقد ارتفع هذا الرقم بين الإماراتيين ممن لم يزوروا الجزيرة مطلقاً، حيث عبّر 87% من المستطلعين عن رغبتهم بالسفر إلى الجزيرة الأوروبية الخلابة.

 

وكانت زيارة الإماراتيين لأيرلندا قد أصبحت أمراً غاية في البساطة إبّان الإعفاء الأخير الذي أصدرته أيرلندا والذي ينص على السماح لمواطني الإمارات بدخول أيرلندا دون الحاجة إلى تأشيرة دخول ، وفي تعليق له على نتائج الاستطلاع، قال نايل جيبونز، الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة الأيرلندية: “أظهر سكان الإمارات العربية المتحدة عموماً والمواطنين خصوصاً، شغفاً واضحاً بجزيرة أيرلندا، التي تتمتع بوفرة مراكز الجذب السياحي، من المدن والبلدات الرائعة إلى القلاع التاريخية العظيمة، وحتى الشريط الساحلي الغني بالمناظر الخلابة. ولحسن الحظ فإن السفر إلى أيرلندا لم يكن يوماً أسهل مما هو عليه اليوم، إذ أصبح بإمكان الإماراتيين زيارة الجزيرة دون الحاجة إلى تأشيرة دخول، فضلاً عن تسيير رحلتي طيران يومياً من أبوظبي ودبي إلى أيرلندا”.

Cobh

هذا وقد أكدت نتائج الاستطلاع الذي قامت به شركة ’يوغوف‘ أن 9 من كل 10 مواطنين إماراتيين زاروا الجزيرة من قبل، أشادوا بالأوقات الممتعة التي قضوها برحلتهم السياحية. مع هذه التوصيات الشغوفة التي أبداها سكان ومواطنو الإمارات العربية المتحدة، أصبح الوقت مثالياً للسفر إلى أيرلندا والتمتع بهذه الوجهة السياحية المميزة.

 

 لمزيد من المعلومات حول زيارة أيرلندا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.ireland.com/

296 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eighteen − 11 =