George Farouk_Operations Manager

تريب باي ويندام دبي يعين جورج فاروق مديراً للعمليات

أعلن فندق تريب باي ويندام دبي عن تعيين جورج فاروق مديراً للعمليات في الفندق ، ومن خلال منصبه الجديد كمدير للعمليات، يشرف فاروق على إدارة جميع عمليات الفندق الذي يضم 650 غرفة وثلاثة مطاعم، إضافة إلى “نيست”، أول مساحة عمل مشتركة ومتكاملة في المنطقة تقام داخل علامة فندقية عالمية.

 

يتمتع فاروق بخبرة تتجاوز 20 عاماً في قطاع الفندقة بمنطقة الشرق الأوسط، حيث عمل لدى مجموعة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة؛ ومنها أنانتارا، فور سيزونز، ريتز كارلتون، مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وموفنبيك للفنادق والمنتجعات. وقبيل انضمامه لفندق تريب باي ويندام دبي، عمل فاروق مديراً لقسم الغرف في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر لأكثر من ثلاث سنوات.

 

وعن هذه الخطوة، يقول فاروق: “يسعدني الانضمام إلى فريق العمل في فندق تريب باي ويندام دبي الذي يحرص بشكل دائم على تقديم تجربة لا تضاهى لضيوفه على الرغم من ضخامته، حيث يضم 650 غرفة. وأتطلع للعمل مع كافة أعضاء فريق العمل في الفندق لتحقيق المزيد من النجاحات”.

 

يعتبر فندق تريب باي ويندام دبي الواقع في برشا هايتس وعلى بعد خطوات من محطة المترو، المكان الأمثل للضيوف القادمين للإمارة سواء بغرض الترفيه أو الأعمال بفضل قربه من العديد من المعالم الشهيرة في دبي. يضم الفندق ثلاثة مطاعم شهيرة هي؛ مطعم “لكويد” بجانب بركة السباحة، و”باربري” الوجهة الأولى لقضاء سهرة ممتعة مع الأصدقاء، وكذلك مطعم “لوكال” بأجوائه الاجتماعية.

229 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − eight =