Hotel exterior at day - landscape

ترشيح ” جنة ” لتسع من جوائز أفضل الفنادق في العالم 2017

أعلنت مجموعة فنادق و منتجعات جنة عن ترشحها لتسع من جوائز أفضل الفنادق في العالم لعام 2017 ، وتم ترشيح فندق جنة برج السراب في أبوظبي في فئة أفضل فندق للأعمال في أبوظبي و جائزة أفضل فندق عصري و جائزة أفضل علامة تجارية.

 

كما تم اختيار فندق “جنة – بلايس دبي مارينا” لجائزة أفضل فندق صغير و أرقى شقق فندقية في حين تم اختيار منتجعات و فلل رأس الخيمة لجائزة أفضل فندق شاطئي و أفضل منتجع عائلي و أفخم منتجع و فلل. بالإضافة لذلك تم ترشيح المدير العام لفندق “جنة – بلايس دبي مارينا” لجائزة أفضل مدير عام.

 

وقال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق و منتجعات جنة: “نحن سعداء لهذا الإنجاز و الترشيحات العديدة التي حصلنا عليها هذا العام من أحد أبرز الجهات المعنية بتقييم أداء الفنادق و المنتجعات حول العالم مما يثبت تميز علامتنا التجارية في مجال الضيافة على الصعيد العالمي”.

 

وتعتبر جوائز أفضل الفنادق في العالم من أهم الجوائز لقطاع الضيافة الفاخرة. و سيتم اختيار الفائزين من 99 فئة مختلفة عن طريق نظام التصويت العام لمكافئة منظمات قطاع الضيافة المتميزة و المثابرة ، كما أضاف السيد نعمة قائلا: “أود أن أعبر عن شكري و امتناني لفريق عمل مجموعة فنادق و منتجعات جنة لتفانيهم و مثابرتهم لضمان راحة الضيوف و النزلاء و تقديم الأفضل دائما”.

169 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty − nine =