Travelport Logo

ترافلبورت (Travelport) للتكنولوجيا تدعم نظام قربان لحجوزات السفر

أعلنت ترافلبورت (Travelport)، وهي شركة تجارية رائدة في مجال السفر ومدرجة لدى بورصة نيويورك برمز TVPT، عن شراكة تقنية تمتد على 5 سنوات مع شركة قربان للسياحة والسفر، التي تعد من أهم الشركات السياحية في لبنان، وذلك بالتعاون مع شركة غلوبل هوليدايز ش.م.م. الموزع الرسمي لشركة ترافلبورت (Travelport) في لبنان.

 

ستستخدم شركة قربان للسياحة والسفر، المؤسَّسة في عام 1952 والمعتمدة من الاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA، حلول نظام منافذ البيع لشركة ترافلبورت (Travelport) والتي تدعى “Travelport smartpoint”، ويأتي ذلك في إطار توفير خدمات السفر للشركات المتعددة الجنسيات الكبرى والشركات والأفراد البارزين في الشرق الأوسط.  سيتمتع عملاء الشركة عبر نظام البيع بالمحتوى الدقيق وإمكانية الوصول السريعة لأكثر من 400 شركة طيران و650 ألف فندق و37 ألف موقع لتأجير السيارات بدعمٍ من ترافلبورت (Travelport).

 

ستتمكن الشركة، بعد أن وقعت أكثر من 260 شركة طيران على استخدام تقنية ترافلبورت (Travelport) التجارية الفريدة، من عرض المعلومات والحصول عليها وبيع منتجات السفر العائلية (مثل رسم المقعد والأمتعة وأولوية الصعود على متن الطائرة وما إلى ذلك) من شركات الطيران.

 

وبعد حصولها على اعتماد الاتحاد الدولي للطيرانIATA  من المستوى الثالث وذلك بصدد مبادرة إمكانية التوزيع الجديدة (NDC)  من العام المنصرم، ستستفيد شركة قربان من نظام ترافلبورت (Travelport) لإنشاء اتصال NDC مع شركات الطيران حال ما يكون متاحًا.

 

قالت السيدة نادين قربان بطرس، رئيس مجلس إدارة قربان للسياحة والسفر، في تعليقٍ لها على الشراكة الجديدة: “يسرنا أن نوفر خدماتنا بإمكانية وصول فورية إلى أفضل المحتوى والرحلات عبر المنصة التي تمكننا من الإستجابة الفورية لاحتياجات العميل الخاصة. نثق بأن تقنية ترافلبورت (Travelport) الحديثة وموقعها المتقدم في مجال مبادرة إمكانية التوزيع الجديدة سيساعدنا أكثر في التميز عن مزودي الخدمة الآخرين عبر تقديم خدمات استثنائية”.

 

وقال جورج موسى، رئيس مجلس إدارة غلوبال هوليدايز ش.م.م.، وهي الموزع الرسمي  لـ ترافلبورت (Travelport) في لبنان، معقبًا: “تجمع التقنية الحديثة شركات السياحة والسفر مع زبائنهم بأساليب جديدة وتفي بالتوقعات. تبين هذه الاتفاقية القيمة العظمى التي يمكن لنا كوكالات تقديمها عبر الريادة التقنية، في المحتوى والخدمة. نتطلع للعمل مع شركة قربان حتى نستمر في مسيرة تطوير حلول جديدة غير مسبوقة توفر خدمات فريد للزبائن.

153 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty − two =