travelport-drupal

“ترافلبورت” توسع شراكتها مع “الخطوط السعودية” عبر اتفاقية توزيع جديدة

أعلنت ترافلبورت، شركة التكنولوجيا الرائدة المتخصصة في قطاع السفر، اليوم، عن وصولها إلى اتفاقية توزيع جديدة مع الخطوط الجوية العربية السعودية “السعودية”، شركة الطيران الوطنية في المملكة العربية السعودية.

 

وبموجب الاتفاقية، تواصل ترافلبورت دعم الخطوط الجوية العربية السعودية من خلال أكثر من 68 ألف وكالة متصلة بمنصة ترافلبورت تخدم مئات الملايين من المسافرين حول العالم مع إمكانية الوصول في الوقت الأصلي للبحث والبيع وحجز محتواها ومخزونها.

 

وستقوم ترافلبورت باعتبارها تمتلك أول نظام توزيع عالمي لإدارة الحجوزات المباشرة لرحلات الطيران باستخدام قدرات التوزيع الجديدة (NDC)  الخاصة بالاتحاد الدولي للطيران، بمساعدة .الخطوط الجوية العربية السعودية من خلال منحها فرصة عرض محتوى الخطوط الجوية العربية السعودية القائم على قدرات التوزيع الجديدة على منصتها

 

وتعليقاً على الصفقة الجديدة، قال ريتشارد نوتال، نائب الرئيس للمبيعات في الخطوط الجوية العربية السعودية: “تعد ترافلبورت شريكاً مهماً للخطوط الجوية العربية السعودية لسنوات عديدة. ومن خلال استمرار التعاون مع شبكة ترافلبورت العالمية، سنقدم لعملائنا الأوفياء المزيد من الوصول إلى رحلاتنا ونفتح فرص نمو جديدة ومهمة لأعمالنا”.

 

من جهته، قال ديفيد جوميز، رئيس شؤون شركاء السفر الجوي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وباكستان في ترافلبورت: “في ظل جهود المملكة العربية السعودية الرامية إلى تعزيز قطاع السياحة واستقبال المزيد من الزوار، يسرنا اختيار الخطوط الجوية العربية السعودية لتوسعة شراكتها معنا. ونحن ملتزمون تماماً بدعمهم من خلال منصة السفر الخاصة بنا”.

264 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =