Qua Spa - Double Treatment room

تدلّل كالقياصرة في سبا كوا

تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع سيزرز بلوواترز دبي القائم وسط جزيرة بلوواترز الأحدث في دبي، هو مشروع الضيافة العائلي الأول من نوعه التابع لعلامة سيزرز العالمية. فهنا بانتظار الضيوف تجربة تفاعلية لا نظير لها في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتعرّفون عن كثب إلى مجموعة فنادق مشهورة حول العالم بمفهومها الفريد للفخامة والمليء بالمتعة والتشويق. ففي مدينة زاخرة بالمرافق الترفيهية، يَعِدُ منتجع سيزرز بالاس بلوواترز دبي كل ضيف بمعاملة تليق بالقياصرة ما إن تطأ قدماه عتبته ، يقدّم سبا كوا لزوّاره احتفالاً بافتتاحه جلسة إياشي دوم تجريبيّة مجانية لمدّة 30 دقيقة، وذلك حتى 10 فبراير 2019 من خلال الاتصال والحجز على الرقم 6666 556 04.

فإذا أردتَ الانغماس في تجربة دلال فريدة، يعدك سبا كوا بعالمٍ يضجّ حيويةً وجمالاً وعافيةً، إذ يُعتبر وجهةً متكاملة ومثاليةً للاسترخاء والرفاهية بعيداً عن هموم الحياة ومشاغلها. صُمّم سبا كوا ليشكّل ملاذاً ملوكياً في سيزرز بالاس بلوواترز دبي، وهو يتبنّى نهجاً شاملاً يعتمد على خمسة عناصر أساسية تهدف إلى تحسين التوازن الجسدي والعاطفي وتحقيق مستويات الطاقة المثالية. ويحتضن سبا كوا 8 غرف علاجات ليوفّر لك تجربة استرخاء منقطعة النظير، من بينها غرفتَي علاج للأزواج، بالإضافة إلى غرف للمسّاجات وعلاجات العناية بالوجه، فضلاً عن لاونج للاسترخاء ومرافق للنساء والرجال مع غرف ساونا موقد الحطب، وغرف البخار لعلاج الأروماثيرابي، بالإضافة إلى غرف الدشّات التي تخاطب الحواس والنوافير الجليدية.

 

تُعتبر تقنية الإياشي دوم الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة وتحرق 600 سعرة حرارية في كل جلسة

يُعدّ سبا كوا السبّاق في استقدام تقنية إياشي دوم الفريدة إلى دبي، ويتوفّر العلاج حصرياً في السبا بين أحضان منتجع سيزرز بالاس بلوواترز دبي. استوحيت هذه التقنية من الممارسات اليابانية التقليدية، سونا ريوهو حيث يطمر السكان المحليون أنفسهم في الرمل بالقرب من الينابيع الساخنة على الشاطئ للتخلّص من السموم، وهي تعتمد على تكنولوجيا متطورة لتنظيف الجسم بعمق، واستعادة توازنه السليم والحصول على تأثير منحّف فعّال يدوم طويلاً. يستغرق العلاج بتقنية الفحم الأسود الحائزة على براءة اختراع من 30 إلى 60 دقيقة، ويعمل على تحفيز الجسم بالأشعة تحت الحمراء طويلة الموجة التي تتخلص من 1200 مل من الماء والسموم الضارّة، وتحرق بالتالي ما يصل إلى 600 سعرة حرارية في كل جلسة.وتشمل الآثار الإيجابية للعلاج فقدان الوزن والتخلّص من السيلوليت، وتحسين نوعية البشرة ومكافحة علامات التقدم في السن، بحيث يُعتبر تجربة ضرورية للضيوف الذين ينشدون الاعتناء بعافيتهم ويسعون للتخلص من السموم. يقدّم سبا كوا لزوّاره احتفالاً بافتتاحه جلسة إياشي دوم تجريبيّة مجانية لمدّة 30 دقيقة، وذلك حتى 10 فبراير 2019 من خلال الاتصال والحجز على الرقم 6666 556 04.

spa reception

علاج Psammo Concept Quartz Bed – علاج عصري بالرمل للتخلّص من التوتّر وسط أجواء فاخرة

يعتمد هذا العلاج على علاج الرمل الساخن الذي استُخدم في الأصل لعلاج الأمراض في مصر القديمة. فابتكر سبا كوا علاجاً مستوحى من مفهوم العلاج الحراري القديم في سرير كوارتز بهدف تحقيق الاسترخاء العقلي والجسدي. ويُعدّ العلاج بالرمل في سرير كوارتز من مجموعة غاريني تجربةً مميّزةً بالفعل لا بدّ من اختبارها! بالإضافة إلى ذلك، يقدّم سبا كوا وفرةً من علاجات الرمل والأروماثيرابي والعلاج بالانقلاب والمسّاج التموّجي حتى أصبح يُعتبر الوجهة المثالية في مدينة تزخر بمرافق العلاجات الفاخرة.

هذا ويمكن لضيوف سبا كوا تصميم تجربة كوارتز الخاصة بهم، بحيث يتوفّر كعلاج قائم بحدّ ذاته أو يمكنهم دمجه بعلاجات أخرى محفّزة للجسم مثل العلاج بالأحجار الساخنة، والعلاج بالأجراس، وعلاجات لفّ الجسم وسكراب تقشير البشرة. ما إن تتمدّد على السرير حتى يُلفّ جسمك بالرمل لتشعر بالراحة التامة وتُدفّأ أطرافك بدرجة حرارة مثالية ليتشرّب جسمك كلّ فوائد العلاج. وتدوم كلّ جلسة 60 دقيقة في سرير كوارتز الدافئ، تليها جلسة بكمادات الأعشاب ومسّاج للجسم لمدة 30 دقيقة، مع علاج بكمادات الأعشاب العربية من اللبان ومساج بزيت خشب الأرز واستخدام بلسم للعضلات للتخلّص من التوتر الجسدي والنفسي.

 

كارول جوي لندن – تقنية رائدة للعناية بالوجه تستخدم للمرة الأولى في دبي

عقد سبا كوا أيضاً شراكة مع علامة كارول جوي لندن البريطانية التي تُعدّ رائدةً في مجال التجميل والعلامة المفضّلة لدى خبراء التجميل حول العالم بفضل سعيها المستمرّ لضمان الجمال الذي لا يفنى. تشتهر علامة كارول جوي لندن باكتشاف قوة الجمع بين الكولاجين النقي ثلاثي المفعول وزيت الدخن الذهبي المكرّر لتحقيق نتائج فورية وجذرية، وتُستخدم اليوم مستحضرات هذه العلامة في كافة علاجات العناية بالوجه في سبا كوا. لا بدّ من تجربة علاج العناية بالوجه للنساء الأول من نوعه في دبي والذي يعتمد على مستحضرات Caviar Repair وGolden Glow وCollagen Lift. هذا وسيتمكن زوّار السبا من تجربة مستحضرات العلامتين الفاخرتين إيليمنتال هيربولوجي وجنتلمانز تونيك.

 

اللياقة البدنية في سبا كوا – وجهة رائعة لممارسة الرياضة في أروع ملاذ على جزيرة في دبي

يقع النادي الرياضي أيضاً في سبا كوا بين رحاب منتجع سيزرز بالاس بلوواترز دبي ويفتح أبوابه على مدار الساعة، وقد جُهّز بأحدث معدات تكنوجيم لتتمكن من المحافظة على لياقتك البدنية بمساعدة مدرّبين شخصيين. أمّا لمن يرغبون في ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، فيوفّر سبا كوا مجموعة من جلسات AquaFit. تُقام صفوف AquaFit في حوض السباحة الرئيسي وعلى الشاطئ الخاص بمنتجع سيزرز بلوواترز دبي وتشمل AquaBike، وAquaTreadmill، وAquaTrampoline، وAquaMat ليتمكن الزوّار من ممارسة كافة التمارين الرياضية والمحافظة على صحتهم فيما يستمتعون بالمياه المنعشة. تضفي جلسات AquaFit لمسة مميّزة على التمارين الرياضيّة، فتساعد العضلات على امتصاص الصدمات وتمنح الجسم قدرة إضافية على المقاومة والتوازن من دون المساومة على المرح!

133 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =