Tajawal Logo

تجوّل تحتفل بعامين من النجاح والتميز في دراسة توجهات المسافرين في الشرق الأوسط

تحتفل تجّول، منصة السفر الإلكترونية الأسرع نمواً على مستوى المنطقة، بالذكرى السنوية الثانية، وذلك بإطلاق بيانات خاصة بالسفر في دراسة لتوجهات المسافرين في منطقة الشرق الأوسط، والتي جرى العمل عليها منذ إطلاق الموقع الإلكتروني في يناير عام 2016. تعد “تجول” الذراع الأيمن لوحدة الأعمال التجارية الإلكترونية الاستراتيجية في “مجموعة الطيار للسفر القابضة”، وتسعى لتلبية احتياجات المسافرين المتزايدة في المنطقة، عبر تقديم حلول سهلة ومريحة لهم في مجال السفر، وعروض منافسة لأكثر من 450 خطوط طيران وأكثر من مليون فندق حول العالم. وتفتخر الشركة بوصول عدد المستفيدين من خدماتها الإلكترونية عبر موقع tajawal.com إلى أكثر من 660,000 مسافر خلال العامين الماضيين، كما بلغت نسبة الحجوزات الإلكترونية عبر تطبيق تجول %35 ويمنح هذا التطبيق المجاني المتوفر عبر متجر أبل وجوجل بلاي السهولة التامة لإجراء حجوزات الطيران والفنادق إلى أي وجهة حول العالم، وتم استخدامه من قبل أكثر من مليون مستخدم.

 

 تمثلت توجهات الشركة في تصميم منصة تركز اهتماماتها بالدرجة الأولى على المسافرين الذين يجرون حجوزاتهم من داخل منطقة الشرق الأوسط، بحيث توفر لهم عروض ومنتجات متميزة في عالم السفر عبر موقعها الإلكتروني المتوفر في كل من الإمارات العربية المتحدة، السعودية، الكويت والبحرين.وتشير الإحصائيات التي أجرتها الشركة إلى أن اهتمامات المسافرين تتركز حول منطقة الشرق الأوسط أكثر من غيرها من الوجهات، سواء لإنجاز الأعمال، أو بغرض السياحة أو للسفر إلى البلد الأم، واحتلت دبي أعلى نسبة من تلك الحجوزات، تليها جدة ومن ثم القاهرة والرياض. ووصل عدد المسافرين في رحلات قصيرة إلى أوطانهم أكثر من 30,000 مسافر.

 

ومن جهة أخرى تشير بعض الإحصائيات إلى أن المسافرين في المنطقة يتطلعون لاكتشاف وجهات جديدة تستحق الزيارة خارج منطقة الشرق الأوسط، حيث بلغت الحجوزات الفندقية أكثر من 80,000 في 1,177 مدينة حول العالم، وتم شراء تذاكر للسفر إلى 1,038 وجهة حول العالم من قبل عملاء تجول بعدد مقاعد محجوزة وصل إلى 542,249 مقعداً.

 

وقد علّق السيد محمد شبيب، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تجوّل على الذكرى السنوية قائلاً: “إن النجاح الذي حققته “تجول” خلال العامين الماضيين، والذي تبوأت من خلاله الشركة مكانة متميزة في عالم السفر في منطقة الشرق الأوسط، هو ثمرة جهود متواصلة لإنشاء منصة إلكترونية متكاملة للسفر، توفر لعملائها حلولاً سهلة ومبتكرة عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق. إن رؤيتنا وتوجهاتنا للعام الجديد 2018 هو الانطلاق بالمزيد من الخدمات والمنتجات التي تمنح عملاءنا تجربة سفر مريحة وفريدة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.  وتتطلع “تجول” إلى مواصلة النمو والنجاح في عام 2018 من خلال خططها الطموحة التي تهدف إلى عقد شراكات جديدة مع خطوط الطيران، وتوفير عروض متميزة لعملائها الذين يرغبون بالسفر لأشهر الوجهات حول العالم مثل جورجيا، أذربيجان وأرمينيا والتي تشهد إقبالاً واسعاً من قبل المسافرين.

255 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 5 =