Majestic Experience Eat well, feel well (4)

تجربة عافية شاملة مع “تغذية أفضل، إحساس أفضل” في فندق وسبا ماجستيك برشلونة

عبر الإبداع المستمر في تصميم تجارب استثنائية للمسافرين، قام فندق وسبا ماجستيك برشلونة بالتعاون مع متجر ألوفت للصحة، والذي يقدم مفهوما جديدا للعافية في برشلونة، إسبانيا، بتصميم تجربة ماجستيك جديدة تحمل اسم “تغذية أفضل، إحساس أفضل”. تضم هذه الباقة الجديدة مفهوم العطلة الفاخرة مجتمعا بالطب الوقائي وأسلوب الحياة الصحي، مقدمة للضيوف إقامة قصيرة مميزة تسمح بتجديد طاقتهم بينما تثري أوقاتهم بكل ما في المدينة من سحر وجمال.

 

تبدأ تجربة “تغذية أفضل، إحساس أفضل” بتشخيص كامل من قبل متجر ألوفت للصحة، يتم تحليل النتائج بعدها لتحديد تركيبة المعادن والعناصر في الجسم إضافة إلى درجات السموم عبر البشرة. اعتمادا على هذه النتائج، يقوم طبيب متخصص بتصميم حمية خاصة للضيف، مع الأخذ بعين الاعتبار طبيعة جسد كل فرد، اعتمادا على قائمة مطعم سولك، لضمان حصول المسافرين على خيارات غذائية شاملة وشهية.

 

سيستفيد الضيوف من التشكيلة الواسعة للمكونات المحلية الصنع، والمستعمة في صناعة أطباق لذيذة مستوحاة من المطبخ الكاتالوني التقليدي، لتجعل من برنامج الحمية تجربة ذواقة بامتيازة تضيف نكهة ماجستيك للنظام الصحي.

Majestic Experience Eat well, feel well (11)

لتكملة حمية صحية وشهية، يقدم فندق وسبا ماجستيك برشلونة جوا هادئا في المرافق الصحية لمساعدة الضيوف على بلوغ عافية متكاملة. يقوم فريق المختصين في السبا بتقديم علاجات مبتكرة عديدة باستخدام أفضل المستحضرات الطبيعية مع مزجها بالطرق العلاجية، صانعين بذلك ملاذا من الفخامة والدلال الكامل. يحتوي النادري الرياضي لماجستيك على جميع معدات التمارين الأساسية للحفاظ على نشاط الضيوف، ودعم سعيهم للوصول إلى أهدافهم الصحية.

 

تنضم هذه التجربة الجديدة إلى العديد من تجارب ماجستيك الحصرية من بينها باقة “الملاحة”، “السرعة والأدرينالين”، “الفن، الثقافة والفخامة في القرن التاسع عشر”، “سوق السمك” و “طريق الشوكولاتة”، والتي صممت لإضافة مستوى جديد للسفر السياحي عبر تقديم تجربة فندقية تغوص بالضيوف في رحلة استكشاف حول المدينة. باعتبار برشلونة إحدى أكثر المدن شعبية عبر العالم، صممت هذه التجارب لتحرص على تقديم مفاجآت مستمرة لجميع الضيوف، سواء منهم الزائرين للمرة الأولى أو  الأوفياء لهذه المدينة.

 

* يبلغ سعر تجربة “تغذية أفضل، إحساس أفضل” 461 يورو وتتضمن: تشخيص متجر الصحة وقائمة مطعم سولك.

1٬343 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − 1 =